مأرب :نادي السد ينظم حفل ختام الموسم الرياضي ٢٠١٩م ٢٠٢٠م

كريتر سكاي/خاص:

نظمت إدارة نادي السد الرياضي بمأرب صباح اليوم بقاعة ملوك سبأ حفلا تكريميا وختاميا للموسم الرياضي ٢٠١٩م ٢٠٢٠م 

 ويأتي هذا الحفل بمناسبة تحقيق نادي السد ثنائية الموسم الرياضي كأس رئيس الجمهورية لأندية المحافظة وبطولة ٣٠نوفمبر الكروية وكذا اختتام فعاليات وأنشطة الموسم الرياضي المنصرم.

 وخلال الحفل رحب العميد صالح الطاطي نائب رئيس نادي السد بجميع الحاضرين وبارك لشباب النادي الذين تميزوا خلال الموسم الرياضي المنصرم وحصدوا مراكز أولى على مستوى المحافظة وأكد عزم النادي في بذل المزيد من الجهود للرقي بالنادي وإحتضان أكبر عدد من الشباب في المدينة.

ومن جانبه تحدث وكل محافظة مأرب الشيخ عبدالله الباكري ونقل تحيات محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة وقدم تهانيه لإدارة نادي السد على هذه الإنجازات الكبيرة وإقامة مثل هذه الاحتفالية التي تشجع الشباب على مضاعفة الجهود وأوضح أن السلطة المحلية لن تالوا جهد في دعم وتوفير البيئة المناسبة للشباب والرياضيين في المحافظة.

 وبعد نهاية فقرات الحفل الفنية والخطابية قام وكيل محافظة مأرب الشيخ عبدالله الباكري ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان ونائب رئيس نادي السد صالح الطاطي وأمين عام النادي ياسر الحاشدي بتكريم نجوم ولاعبي نادي السد وكذا تكريم الهيئة الإدارية بالنادي وايضا المساهمين والداعمين في إنجاح الموسم الرياضي للنادي.
من/ماجد الموساي