الوزير نايف البكري يفتتح الديوان الجديد لوزارة الشباب الرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن

كريتر سكاي/خاص:

 افتتح معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، صباح اليوم الأربعاء، مبنى ديوان الوزارة الجديد بالمدينة الرياضية في العاصمة المؤقتة عدن والذي تم تأهيله على نفقة وزارة الشباب والرياضة "صندوق رعاية النشء والشباب" بمبلغ وقدره 79 مليون ريال، فيما تم تأثيثه بتمويل حكومي " المرحلة الأولى" بملغ 62لامليون ريال. 
وبعد ان قص الوزير البكري الشريط ايذانا بافتتاح المبنى، قام بجولة في المكاتب والصالات المختلفة اطلع خلالها على القطاعات والإدارات المختلفة .
وعقب مراسيم الافتتاح التقى الوزير البكري بقيادات الوزارة والموظفين، حيث أكد معاليه خلال اللقاء على ان امام الوزارة بقيادتها وكافة موظفيها مهمة ليست بالسهلة من اجل مواصلة ما بدأته خلال الفترة السابقة وكان موضع تقدير القيادة السياسية والحكومة وكل من يعرف الظروف التي انشات الوزارة في ظلها. 
  وأشاد الوزير نايف البكري بكل الجهود التي بذلت من كادر الوزارة خلال المرحلة السابقة، مشددا على اهمية  الاستمرار في الانضباط والعمل بروح الفريق الواحد من اجل انجاز المهام الملقاة على عاتقها.
واوضح ان الوزارة استطاعت ان تحقق الكثير من الإنجازات الكبيرة منطلقة من نقطة الصفر وفي ظل ظروف الحرب والمصاعب المالية، وعلى الجميع المحافظة على تلك المكاسب المحققة وتطويرها بذات الهمة وبالقدر ذاته من النشاط.
  وقال ان الرياضة كانت وستبقى مظلة للجميع، ووزارة الشباب والرياضة ستعمل على هذا الأساس من اجل الجميع وللجميع، وسنبقى حريصين على النأي بالرياضة عن التأثيرات السياسية ، والانتماءات الحزبية، ويشمل ذلك الوزارة ومسؤوليها، وأيضا الأندية، كما نامل ان تبقى الاتحادات الرياضية بعيدة عن تلك التأثيرات الضارة.
  وتطرق معاليه الى المشاريع التطويرية التي تعكف الوزارة على تنفيذها للارتقاء بالقطاع الرياضي والشبابي، من خلال توطيد العلاقات مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية  وخلق شراكة خدمة القطاع الأكبر والاشمل على الصعيد الوطني.
  وكشف عن توجه الوزارة لتفعيل قطاعاتها المختلفة وتطوير عملها ومن ذلك قطاع المرأة الذي سيشهد خطوات مهمة في الفترة المقبلة، وكذلك قطاع الشباب وقطاع الاعلام، وباقي القطاعات، مشيرا في الوقت ذاته الى أهمية التنسيق بشكل اكبر مع الجهات الأخرى التي تتشارك مع الوزارة في ذات الاهتمامات ومنها وزارة التربية والتعليم وجامعة عدن وباقي المؤسسات التي تعنى بالشباب والطفولة، حيث ستشهد الفترة القادمة إقامة الكثير من الفعاليات المشتركة.