الجعدي يترأس لقاءً مشتركاً بين دوائر الأمانة العامة وتنفيذية انتقالي العاصمة عدن

كريتر سكاي/خاص

ترأس الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اللقاء الأول لعام 2021 بين دوائر الأمانة العامة والإدارات التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن، بمشاركة المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة.
واستهل الجعدي اللقاء، بكلمة أكد فيها على أهمية أن تضطلع دوائر الأمانة العامة والإدارات في الهيئة التنفيدية في القيادات المحلية بمسؤولياتها المشتركة وفقاً لتوجهات المجلس، وتحويلها لخطط عمل يتم تنفيذها على أرض الواقع.
وأشار الجعدي إلى أن الجنوب يمرُّ بمرحلة غاية في الخطورة لمواجهة الحقيقة في الميدان، "لذا علينا توحيد طاقاتنا لتقديم كل مانستطيع، خدمةً لشعبنا الجنوبي سياسياً، واقتصادياً، وخدماتياً".
كما تحدت المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن، بكلمة شكر في مستهلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، على منحه الثقة وتعيينه رئيساً للهيئة التنفيدية لانتقالي العاصمة.
وأوضح هيثم أن هذا اللقاء يمثّل بداية مرحلة جديدة لتنفيذ خطط المجلس للعام 2021 على مستوى الهيئات التنفيذية، مؤكداً على أهمية التعاون والتكامل مع الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، محافظ العاصمة عدن لإنجاز مهامه.
واستمع الجعدي بمعية نزار من رؤساء دوائر الأمانة، ومدراء الإدارات التنفيذية بانتقالي العاصمة، إلى الصعوبات التي تواجه العمل التنسيقي والتكاملي والحلول الكفيلة بانجاح العمل وإيصال رسالة المجلس في العاصمة عدن.
بعد ذلك، قام الجعدي بالرد على تساؤلات الحاضرين، وتوضيح كل ما يتعلق بالعمل الإداري والتنظيمي، وكذا آخر المستجدات السياسية التي شهدتها قضية الجنوب .
وأقرّ الاجتماع عدداً من التوصيات التي من شأنها أن تساعد في عملية التنسيق والتكامل العملي بين دوائر الأمانة والإدارات المقابلهة لها في تنفيذية انتقالي العاصمة.