مدير نايتي مول : عودة الحكومة أعاد الثقة للمستثمرين في عدن

كريتر سكاي /خاص

أوضح قحطان عتوان مدير عام نايتي مول إن الإستقرار الكبير الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن سيعمل على جذب رؤوس الأموال وزيادة النشاط التجاري.            

وأشاد قحطان  بالجهود التي يبذلها المحافظ أحمد حامد  لملس في دعم المستثمرين وحلحلة أي عراقيل قد يواجهونها 
ولفت قحطان أن عودة الحكومة اعاد الأمل لكثير من التجار والمستثمرين بالاستقرار الذي سيجعل المستثمر يأمن على ماله وتجارته وخصوصا انه بالماضي كانت اغلب الوزارت مغلقة ولاتعمل مما شكل عائق كبير امام التجار في كثير من المعاملات التجارية.

  ونوه ان ادارة المول من الوهلة الاولى عملت على ايجاد خدمة متميزة للمواطن من حيث الماركات العالمية بالاضافة إلى الجودة والسعر والنظافة الإشراف المباشر على الأسعار الإشراف الصحي على المطاعم والكفتريات الموجودة بالمول .             و أشار قحطان: أن عودة الحكومة اعاد الامل لكثير من التجار والمستثمرين بالاستقرار الذي سيجعل المستثمر أمن على ماله وتجارته وخصوصا انه بالماضي كانت اغلب الوزارت مغلقة ولاتعمل مما شكل عائق كبير امام التجار في كثير من المعاملات التجارية.

وأوضح قحطان:ان هناك سعي لجعل المول متنفس اسري بالاضافة لتوجه لشراء  مركز العاب للأطفال حديث يضاهي الدول العربية والعالمية وبخاصة الالعاب الرقمية للاطفال وجمع كل ماهو مشهور في مدينة عدن في المول مثل مطاعم شواطئ عدن واسكريم التواهي الشهير    
.
وتطرق قحطان الي ان المول عمل على تنظيم مهرجان تسوق حرص كل الحرص على ان يكون بمواصفات عالمية وببرنامج يصعب اختراقه لكي يستفيد منه المشاركين من المتسوقين ويعمل على تنشيط الحركة التجارية بمدينة عدن والمحافظات المجاورة وبما يعيد مدينة عدن كمركز تجاري هام ليس على مستوى القطر بل الإقليم والمنطقة وقد فاز بالمهرجان احد الاخوة من مديرية البريقة وكنا سعداء بسعادته وسيعلن عن السحب الثاني خلال الفترة القادمة ان شاء الله.    

ودعا قحطان رجال المال والأعمال اليمنين إلى  الإستثمار في وطنهم وبخاصة في هذه الاوقات التاريخية التي يجب على الجميع المساهمة في البناء والتنمية مؤكدا ان التجار والمستثمرين سيجنون ارباحا كبيرة   وبخاصة في مرحلة الاستقرار التي دخلت البلاد فيها.