مخرج تلفزيوني يشكو من إقصاء قيادة قناة موالية للمجلس الانتقالي الجنوبي

(كريتر سكاي):خاص

شكا مخرج تلفزيوني من إقصاء قيادة قناة موالية للمجلس الانتقالي الجنوبي .

وقال  حسن احمد باحريش مخرج تلفزيوني لي العديد من الاعمال التلفزيونية التي لاقت صدى واسع وكبير بالشارع الجنوبي واليمني بشكل عام وحتى الخارجي.

واضاف اخرها شاركت في انطلاقة قناة عدن المستقلة  بحلتها الجديد من نهاية عام 2019 وبداية العام الماضي 2020 وبجانبي طاقم شبابي ذو طاقة عالية منذ الانطلاقة .

واشار طلعت ببرامج كثير خلال فترة الانطلاقة رغم انه كانت الامكانيات بسيطة جدا ووضع القناة لا يسمح اطلاقا ان نطلب ما نريد ولكن عملنا بالموجود واسسنا برامج صوت المواطن وبرنامج حديث الناس .

وافاد اضافة الى برنامج حديث الناس وبرنامج صباحك ياعدن وبرامج التغطية الخاصة ومسلسل عايش بورطة وبرنامج مدابشة خارج النص واخرها برنامج دروب الجبهات .

وواصل قائلا ناهيك عن العديد من الفواصل الثورية والوطنية والتي تعرض لليوم والكثير من الافلام الوثائقية ومن اهمها فلم أبو اليمامة الذي لاقى اعجاب الكثير والتأثير بشهادة من حضروا بيوم المئوية للشهيد وفلم الشهيد يسري  الحوشبي مؤخرا.

وتابع كل هذه الاعمال لا تمنعهم من ارتكاب شتى انواع الظلم والتعسف والاقصاء والمضايقة لي واستغلال كل هذه الجهود لمصلحتهم وتسابقهم للمناصب هم يرونها لهم تشريفا ولنا استكثارا وحقدا وكان حينها لا نبحث عن منصب بقدر ما نبحث عن بيئة فاهمة ومدركة ماهو العمل الاعلامي واشخاص يتفاخرون بكوادرهم لا يستغلون كوادرهم والظهور هم وتسلقهم بأعمال غيرهم

ولفت  لبقية الطاقم الذين يتم انتهازهم وكبدهم والتضيق عليهم اما انا سوف اشق طريقي لنفسي وسوف اواصل مسيرتي وعطائي وسوف انفع اينما يكون موقعي وسوف اخدم قضيتي حيث ما كنت واين ما اكون موجود وسوف اظل خادما للمجلس الانتقالي ولسيادتكم بكل ما اقدر ان اساعد به.