بن دغر يتلقى تهنئة من رئيس المؤتمر بتعز

كريتر سكاي/خاص:

الأخ العزيز عارف جامل 
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام، وكيل المحافظة
المحترم 
تحية تقدير وبعد:  

تلقيت باعتزاز بالغ رسالتكم المهنئة برئاسة مجلس الشورى، والثقة التي أولانا إياها وزملائي فخامة الأخ الرئيس، كل الشكر والتقدير أخي العزيز لمشاعركم الطيبة، وأخلاقكم النبيلة.
 
تحياتي لكم وعبركم لكل قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في محافظة تعز الصامدة، محافظة الخير والعطاء والتضحية، التي تواجه اليوم حصارًا ظالمًا، فرضته المليشيات الحوثية السلالية العنصرية الإرهابية. 

لقد قدمت لنا تعز نموذجًا نفتخر به في الصمود الوطني في وجه جحافل الظلم والخرافة، وعلى أبواب تعز تكسرت رماح الحوثيين، ودفنت سطوة الأئمة، وهيبة الإمامة الغاشمة في اليمن كلها، غيرت تعز مجرى المعركة، ودفنت أحلام الطغاة العنصريون. 

من تعز أيها الإخوة المناضلون المؤتمريون، كما كان المنطلق والبداية، تأكد للحوثيون وكل دعاة الردة أن الجمهورية والوحدة دولة اتحادية لم يعد بالإمكان اجتثات جذورها الراسخة في أعماق أعماق المجتمع اليمني، وفي ثقافته ومعتقده السياسي. 

نحن معنيون أيها الإخوة المدافعون عن إرث الأحرار الوطنيون، ومعنا كل القوى الوطنية معنيون بالتصدي للهجمة الإمامية الجديدة. وحيث يقف العرب جميعًا متضامنين معنا بإمكانياتهم، وقدراتهم المادية والمعنوية في تحالف عربي واسع تقوده المملكة العربية السعودية سينتهي بالنصر بإذن الله.  

كل التقدير والاحترام لشخصكم الكريم، وللمناضلين في صفوف الموتمر، وحاملي قيم ميثاقه الوطني، والله برعاكم. 
أخوكم د. أحمد عبيد بن دغر 
رئيس مجلس الشورى 
21 يناير 2021م