مركز الغسيل الكلوي الضالع يكرم موظفية المثاليين لعام ٢٠٢٠ م

كريتر سكاي/خاص:

بتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية واشراف مؤسسة صلة للتنمية وضمن البرامج الطبية التي يقوم بها المركز  كرم اليوم مركز الغسيل الكلوي الضالع موظفية المثاليين لعام ٢٠٢٠م .
وخلال التكريم اعرب الأستاذ / خالد أحمد عبادي مدير المركز عن شكره وامتنانة لمركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال ومؤسسة صلة للتنمية اللذان انتقلا من مراحل توفير الاساسيات والفرعيات للمركز إلى الاهتمام بالتفاصيل .
واضاف إلى أن هذا التكريم سينعكس بشكل إيجابي على مستوى الأداء الخدمي لمستفيدي المركز ويخلق روح المبادرة والتنافس لدى الموظفين .
وقال أن آلية اختيار الموظفين المثاليين تم من خلال الاقتراع السري فيما بين الموظفين أنفسهم حيث حصل الموظف / عزالدين حمود أحمد  ( فني غسيل ) والموظفة / ياسمين فضل محسن ( فني غسيل ) بالتساوي على اعلى نقاط بالنسبة لموظفي الطاقم الطبي ، فيما حصل الموظف / علي أحمد حسن ( عامل ) على اعلى نقاط بالنسبة لموظفي الطاقم الاداري .
وعبر المكرمين عن شكرهم وامتنانهم لهذا التكريم مؤكدين مواصلتهم وسعيهم الدؤوب لتحسين مستوى الأداء الخدمي في المركز بما يخدم تقديم خدمة نوعية للمستفيدين وتليق كذلك بالمانحين 
حضر التكريم د/ محمد قنان اخصائي الكلى في المركز  والاستاذ اياد محمد مقبل مسؤول العينات و د / رائد محسن الشيخ طبيب المركز وعدد من موظفي مركز الغسيل الكلوي بالضالع .