بيان إدانة صادر عن الحزب الاشتراكي بالضالع

(كريتر سكاي):خاص

تدين منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمريس محافظة الضالع وبأشد العبارات الاعتداء الجبان والآثم الذي تعرض له العقيد نصر البرش رئيس عمليات اللواء ٨٣ مدفعية عبر عبوة ناسفة يومنا هذا الأربعاء الموافق ٢٠٢١/١/٢٧ م  ما اسفر عن استشهاد اثنين من مرافقيه وإصابته بجروح اضافة الى جرح عدد آخر من المرافقين .
وإذا تعبر المنظمة عن ادانتها الشديدة واستنكارها لهذا العمل الجبان والآثم فانها بالوقت نفسها تطالب الجهات الأمنية وقيادات الوحدات العسكرية المتواجدة بجبهة مريس للاضطلاع بواجبها وسرعة ملاحقة الجناة وتقديمهم الى القضاء لينالوا عقابهم المشدد .

ان الجريمة النكراء لا تستهدف شخص العقيد نصر البرش فقط بل انها تريد النيل من امن واستقرار. مريس وجبهتها الصامدة صمود الجبال الرواسي في وجه جحافل مليشيات الحوثي الانقلابية والطائفية وتهدف الى زرع الفوضى وخلط الأوراق ،  ما يستدعي عدم التهاون مطلقا امام هذه الاعمال الجبانة وكشف ملابساتها على وجه السرعة .

كما ونتوجه بصادق العزاء وعظيم المواساة لاسر الشهيدين  ورفقاء السلاح للشهيدين ، وان يتغمدهما الله بواسع الرحمة والمغفرة ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى ونحمد الله على سلامة الاخ العقيد نصر البرش ونجاته مما خططت له أيادي الجناة المجرمين .

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية مريس الحزبية محافظة الضالع 
الأربعاء الموافق ٢٠٢١/١/٢٧ م