تدشين دورة الاسعافات الأولية ضمن مشروع الوصول السريع والمتكافئ للدعم الصحي بالجوف

الجوف(كريتر سكاي)خاص:

دشنت صباح اليوم فعاليات الدورة التدريبية الرابعة دورة بعنوان الإصابات والاسعافات الأولية ضمن مشروع الوصول السريع والمتكافئ للدعم الصحي بالجوف الممول الصندوق الانساني اليمني  وتنفيذ cssw بالجوف ..

 

واكد الدكتور احمد مدهش منسق المشروع بالجوف أن هذا المشروع يرتكز علي ركيزتين أساسيتين الركيزة الأساسية الاولى التدريب بحيث يتم تدريب كادر المحافظة لا اكثر من ٦٠ من كوادر القطاع القطاع الصحي بعدد ست دورات تدريبية ثلاث دورات في شهر أكتوبر وثلاث دورات في شهر نوفمبر ..

 

واضاف :"نحن اليوم بصدد إقامة دورة تدريبية ضمن إطار المشروع وهي الدورة الرابعة والتي تحمل عنوان ( إدارة الإصابات والاسعافات الأولية ) والركيزة الأساسية الثانية إمداد بالأدوية والمستلزمات الطبية ادوات النظافة.

 

وقد تم إمداد مركز المصلوب ووحدة القارة ووحدة ملاحا خلال شهري أكتوبر ونوفمبر باكثر من أربعين صنفا من الأدوية والمستلزمات ..

 

كما شكر الدكتور / احمد مدهش منسق المشروع بالجوف الشركاء المنفذين والممولين علي إقامة مثل هذه المشاريع التي تخدم الجوف خاصة في الجانب الصحي ودعا المنضمات الدولية والمحلية الي الاهتمام بالجوف من خلال تنفيذ مشاريع وبرامج صحية تخدم الجوف..

 

 

*من /  فيصل علي