مؤسسة أنهض للتنمية تنظيم ورشة عمل لمناقشة المشاكل التي تعاني منها خنفر

خنفر ( كريتر سكاي) خاص:

تحت شعار "العالم ينتقل من صناعة الآله إلى صناعة المعرفة" نظمت مؤسسة أنهض للتنمية والتمكين صباح اليوم بمقرها بمدينة جعار ورشة عمل حول تنمية القدرات وتنشيط قيادات المجتمع المدني بخنفر .


واستعرضت رئيسة المؤسسة د.هدى اليافعي في ورشة العمل ابرز النقاط والمشاكل التي تعاني منها مديرية خنفر والتي هي بحاجة إلى حلول ومعالجات جذرية في العديد من الجوانب الاقتصادية والصحية والبيئية وغيرها، وقالت: لن ينجح مخرجات الورشة الا بتضافر جهود جميع الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والمثقفين في المديرية.


وأضاف الأستاذ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر نشكر د.هدى اليافعي على الاستضافة والتنظيم الجيد لهذا الورشة التي تركت المجال لمناقشة العديد من المشاكل والصعوبات التي تواجه خنفر لكونها اكبر تجمع سكاني على مستوى المحافظة.


وكما تم تقسيم فريق العمل إلى ثلاث مجموعات المجموعة الأولى الاقتصادية برئاسة الأستاذ خالد البديلي والمجموعة الثانية قيادات مكاتب السلطة المحلية برئاسة الأستاذ أكرم ناصر باجراد والمجموعة الثالثه منظمات المجتمع المدني برئاسة الأستاذ عبدالقادر السميطي.


حضر الورشة مستشار المحافظ الاستاذ علي خضر مجمل وفضل عباس مدير جهاز محو الأمية في المحافظة ومدير عام هيئة مستشفى الرازي د.هدار محمد والشيخ العقيد علي التركي شيخ منطقة باتيس الغربية والعديد من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية.



*من ماجد احمد مهدي