عقب تسمية رئيس واعضاء قيادتها ..

اللواء احمد مساعد يعلن عن استكمال الهيكل التنظيمي للهيئة الشعبية لابناء شبوة

شبوة(كريتر سكاي) خاص:

اقرت الهيئة الشعبية بمحافظة شبوة في اجتماع لها اليوم بالمركز الثقافي بعاصمة المحافظة عتق ، تسمية رئيس واعضاء قيادتها المكونة من سبعة اعضاء برئاسة المناضل اللواء احمد مساعد حسين .


وقد رحب رئيس الهيئة الشعبية بشبوة اللواء احمد مساعد بالحاضرين والذين يمثلون الطيف العام لابناء شبوة على مختلف مشاربهم  وتوجهاتهم الفكرية والدينية والاجتماعية والشبابية، معربا عن شكره العميق لمنحهم الثقة في قيادة الهيئة التي تمثل الارادة الجمعية لابناء المحافظة ، منوها بدورها في تنظيم الجهود وتوجيهها لخدمة قضايا المحافظة الاساسية وفي مختلف المجالات ، وقال بان الهيئة ستعمل وعلى مابوسعها من اجل  المحافظة والسير بها في الطريق الصحيح و الكفيل بانتشالها من الاوضاع المتردية التي عاشت فيها ولسنوات طوال .


 واضاف: بان شبوة ستمضي وبخطى ثابتة لاعداد نفسها وبنفسها وبعيدا عن الوصاية واعادة تأهيلها لنيل حقوقها الاساسية المشروعة في استحقاقات المرحلة القادمة .


واعلن رئيس الهيئة الشعبية لابناء شبوة اللواء احمد مساعد حسين عن استكمال الهيكل التنظيمي والقيادي لها . موضحا بان الهيئة تضم في عضويتها مابين اربعين الى ستين عضوا يمثلون كافة مديريات المحافظة وبالتساوي بينها باستثناء عاصمة المحافظة .


وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الشيخ عبدربه سالم الربيزي ووكيل محافظة حضرموت الشيخ علي باهيصمي ومديري مديرية الصعيد ابوبكر فريد وعنق علي عامر  اشار اعضاء  الهيئة الشعبية لابناء شبوة المشاركين في اللقاء على اهمية  الاتجاهات العامة لمشروع الوثيقة المجتمعية لابناء المحافظة .، منوهين بانها تمثل الاطار العام والتنظيمي لعملهم ، مشيدين بمبادرة المناضل اللواء احمد مساعد حسين بالدعوة لها ، مؤكدين بحاجة المحافظة لها ، واجمعوا بانها قد جأت في وقتها المناسب ، لافتين الى دورها في احيأ الامل في توحيد صفوف ابناء المحافظة والقضاء على نوازع الفرقة والشتات من بينهم  . 


وقد اقرت الهيئة تسمية رئيس واعضاء السكرتارية  العامة لها برئاسة علي احمد عمير ورؤوسا واعضاء خمس لجان تخصصية لها .