أرضية مشتركةتواصل دورة كتابة المقترحات الحوارية لوسطاء مسيمير لحج

كريتر سكاي/خاص:

تواصلت في مديرية المسيمير بمحافظة لحج اليوم الاحد دورة كتابة المقترحات الحوارية التي تنفذها منظمة البحث عن ارضية مشتركة للوسطاء بتمويل الحكومة الكندية ضمن مشروع المرأة والسلام. 

ودشنت اليوم الدورة رسميا بكلمة السلطة المحلية في المديرية للشيخ حاميم محمد سعيد اشاد من خلالها بجهود المنظمة في تطوير عمل الوسطاء المحليين في المديرية. 

موضحا ان المديرية بحاجة ماساة لجهود المنظمة في انتشال اوضاعها من خلال وسطاء هم جزء من المديرية ولديهم المام باحتياجاتها وعكسها بشكل علمي ومعرفي. 

مؤكدا على تقديم كل التسهيلات لمنظمة البحث عن ارضية مشتركة في تنفيذ برامجها وانشطتها حتى تحقيق اهدافها في خدمة مواطني المديرية. 

من جانبه اشار منسق المنظمة في محافظة لحج الاستاذ اكرم عادل ان هذه الدورة هي استمرار لخطة تطوير عمل الوسطاء في مديرية المسيمير . 

لافتا الى ان معارف ومعلومات الدورة نظرية وتطبيقية يقدمها المدرب فهمي المقطري على مدى 7 خمسة ايام في كتابة وتيسير الحوارات ويومان في الورقة السياسية بمشاركة المسار الثاني لضمان وصول فكرتها بشكل واضح ومقبول الى الداعمين.

شاكرا جهود مدير عام مديرية المسيمير الشيخ حاميم محمد سعيد في تسهيل عمل المنظمة، والتزام الوسطاء المحليين بالمديرية في التدريب والتفاعل مع مواضيعها.