في بادرة جميلة.. طلاب يكرمون معلميهم بعد 30 عام من تخرجهم بعدن

كريتر سكاي/خاص:

في لفتة جميلة ومن باب الوفاء لأهل الوفاء وشكر لرسول العلم وفي يوم من الأيام الجميلة التي امتزجت فيها لحظات الفرح والدموع وبعد خدمة امتدت لأكثر من ثلاثون عاماً من التميز والعطاء والجهد طيلة عملهم في مجال التربية والتعليم وللمرة الأولى وبعد اكثر من عشرين عام على تخرج هؤلاء الطلاب من الثانوية العامة، قام صباح اليوم الاثنين الموافق ٨ /٣ / ٢٠٢١ م ملتقى اصدقاء الدراسة بتكريم معلميهم ومعلماتهم في مدرسة الفقيد علي جاحص (ابن زيدون) وسعيد ناجي وثانوية النعمان كعرفان وردا للجميل ازاء ماقدموه من عطاءات اثناء تدريسهم لهؤلاء الطلاب  ..

وقد شرف الحفل سعادة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورة الأستاذ/ علي علوي ومستشار الشؤون الإعلامية والنشر في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة  الأستاذ/ عبد الفتاح العودي.. ورئيس مجلس الاباء بالمديرية علي عبيد الصلاحي .. ورئيس مجلس الآباء في مدرسة سعيد ناجي الأستاذ/ عمر مكرم ..ونائب مدير صندوق الرعاية الإجتماعية الأستاذ/ هشام علي سالم.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم قدمها احد طلاب مدرسة سعيد ناجي وبعد ذلك عدد من الفقرات الفنية التي عبرت عن دور المعلم في العملية التربوية والتعليمية وفي إنشاء جيل متسلح بالعلم والمعرفة ..

كان صباح متميز  عبر عن الدور الذي قدمه هؤلاء الطلاب الذي اصبح منهم القائد والمهندس والطيب والمحامي داخل الوطن وخارجه وسعيهم الداؤوب في إنجاح هذا التكربم الذي كان رسالة شكر وإمتنان ولمسة وفاء لمعلميهم الأجلاء ..

وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمين حيث قدمت لهم الهدايا والدروع التذكارية بهذه المناسبة ...

*من أ. لوريزا نصر علوي - رئيس قسم الإعلام التربوي