القيادة العامة لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي بعدن تنعي القائدين العسكريين الراحلين السعيدي والوليدي

كريتر سكاي/خاص:

تتقدم القيادة العامة لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي بعدن باحر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد الراحل اللواء محمد عمر السعيدي "ناذخ" أسطورة سلاح المدفعية,حيث خدمت هذه الشخصية العسكرية الكبيرة التي هي اشهر من نار على علم،المؤسسة العسكرية الوطنية بتميز وبكل تفاني واخلاص وفي كل المراحل الوطنية الماضية.
يكرر المجلس تعازيه الحارة لأسرة الفقيد الراحل وكل اهله وذويه ومحبيه,ونسأل الله تعالى وتبارك ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وكل من احبوه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء والمواساة.
وانا الله وانا اليه راجعون

كما تتقدم القيادة العامة لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي بعدن الى اولاد الشخصية العسكرية التاريخية والقائد العسكري المخضرم المرحوم باذن الله تعالى وتبارك العميد" عبدالله منصور علي الوليدي" باحر التعازي القلبية وعظيم المواساة, وذلك في وفاة والدهم رحمه الله بعد رحلة عطاء متميزة وحافلة قضاها في خدمة المؤسسة العسكرية الوطنية بمختلف المراحل التاريخية السابقة وحتى آخر لحظة في حياته.
نسال الله تعالى وتبارك أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اولاده وأهله وذويه وكل من احبه بجميل الصبر والسلوان وحسن العزاء والمواساة.
وانا الله وانا اليه راجعون.

الاسيفون 
القيادة العامة لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي بعدن