إختتام عدد من الدورات التأهيلية لموظفي الصحة بعدن

كريتر سكاي/خاص:

اختتمت اليوم بمركز تدريب وتاهيل الشباب الجامعيين خمس دورات تدريبيه نظمتها الادارة العامه للتدريب والتاهيل بمكتب الصحة العامه والسكان بمحافظة عدن ونفذتها جمعية الشباب الجامعيين بدون عمل بالشراكه مع مؤسسة عدن للبنية التحتية. وتحتوي الدوره على سبعه محاور تدريبية لكوادر مكتب الصحة العامه والسكان. منها دورة تخطيط موارد بشريه ودورة مشتروات ومخازن ودورة سكرتاريه وادارة مكاتب ومحاسبه وموازنات والاحصاء الطبي 
وفي تصريح لوسائل الاعلام اكدت /عيشه عبده سعيد مديرة ادارة تنمية الموارد البشرية في مكتب الصحة العامة والسكان أهمية الاستفاده من هذه الدورات بمحاورها السبعه والتي جأت لرفع مستوى اداء كوادر مكتب الصحة وتنشيط قدراتهم على ادارة المرافق الصحية. 
وعلى نفس الصعيد اشاد رئيس جمعية شباب جامعيين بدون عمل ومدير مكتب التدريب وتأهيل الشباب طارق محمد صالح العتيقي بجهود مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور علي عبدالله صالح عبيد لأقامة هذه الدورات النوعية المتخصصة لكوادر مكتب الصحة مشيرا بأن المركز لايألوا جهدا في تقديم العديد من الدورات التنشيطية لكوادر المؤسسات الحكوميه وتدريبهم. 
وقد اعرب موظفوا مكتب الصحة المشاركين في الدورات عن امتنانهم للاستفاده من هذه الدورات التدريبية في تنمية قدراتهم واكتساب كل جديد لما من شأنه تطوير قدراتهم  المهنيه   بما بمكنهم من اداء مهامهم على أكمل وجه ممكن .والذي بدوره سيعزز عملية الإرتقاء بالخدمات الصحية في مختلف المجالات .