اوساط تجارية وخبراء اقتصاد يكاشفون حسن الكبوس ويكشفون عن أربعة اسباب لإستهداف مجموعة الكبوس ..!!

(كريتر سكاي):خاص

كشفت أوساط تجارية وخبراء اقتصاد ومال واعمال عن وقوف أربعة أعداء خلف الهجوم وحملات الاستهداف التي طالت مجموعة الكبوس التجارية والصناعية مطلع الأسبوع الجاري ..


وكاشفت تلك الاوساط التجارية والصناعية وعدد خبراء الاقتصاد والمال والاعمال _ كاشفوا رجل الاعمال البارز حسن الكبوس رئيس مجلس ادارة المجموعة وكافة منتسبيها والراي العام بالاعداء الأربعة واسمائهم فردا فردا ،،

ولفتت المصادر من اوساط تجارية وخبراء اقتصاد الى أعداء الوطن وأعداء الإقتصاد الوطني الذين يحاربون القطاع الخاص ، وأن هدفهم من استهداف الكبوس هو استهداف المال الوطني والإساءة له ..

وأضافوا ان الحقد الاسود والكراهية العمياء للحاسدون والمنافسون الفاشلون واعداء النجاح من مازومي الضمير وفقراء المبادئ ومفلسي الاخلاق هم المحرك والعدو الثاني لماحققته مجموعة الكبوس من نجاح وتوسع وطفرة وصلت لاهم اسواق الشرق الاوسط بمقومات عالمية ..

واشارت المصادر من اوساط تجارية وخبراء اقتصاد الى ان العدو الثالث هو الارتزاق الذي اصاب تجار الكلمة ونخاسي الحرف وتجار الاعلام والصحافة والدخلاء عليها من المزايدين والمدلسين الذين قبضوا من العدو الاول ثمن انزلاقهم معه في حقده وانغماسهم وترويجهم لاضاليله بعد ان قبضوا ابخس الاثمان ليتصدروا واجهة الهجوم وتولي كبر افكه وبث سمومه عبر الاثير بمختلف مستوياتهم وطرائقهم وبكل ما امكنهم ومالديهم من امكانيات  ..

واضافت المصادر ان العدو الرابع هو الابتزاز الذي درج عليه النافذون في الحكم والحكومات والدولة في كل عصر وزمان ، والمعروفون ب لوبيات الفساد والابتزاز من داخل الحكومات وخارجها والذين يتكتلون ضمن مراكز قوى نافذة يديرها السياسي الغبي الفاسد ومن ورائه العدو الثاني من الدخلاء على الاعلام والصحافة ويجمعهم الابتزاز ومستنقع الفساد الذي ينتمون له وينمون فيه كخلايا سرطانية تفتك بالدولة والامة وبالقيم والمبادئ والاخلاق وبالمصالح العليا للوطن والامة والانسانية عموما ..

واردفت المصادر : ان الاشجار المثمرة وحدها هي التي ترمى بالاحجار وان نور الشمس لايحجبه غربال وان الحقد والحسد والارتزاق والابتزاز كلها نيران تحرق من يوقدها وحده ولن يستفيد حتى من وهج اشتعالها ليرى في اي ظلم وظلمة ياطر نفسه ومن معه ، وانه مهما اوقد من نيران فلن تساوي شئئا امام نور الحق وضياء الحقيقة وشعاع النجاح الذي يبدد ظلام الغسق اللعين وتحرقه ...