كريتر سكاي ينشر القصة الكاملة لقضية الاعتداء على سيدة في صنعاء أثارت جدلا واسعا

(كريتر سكاي):خاص

 

حصل كريتر سكاي على تفاصيل خاصة حول القصة الكاملة لقضية الاعتداء على الوالدة جميلة العريقي.

وقال المصدر ان جميل العريقي "الأب" أب لأربعة أبناء وفتاتين ومتزوج بزوجتين إحداهما "جميلة" والتي طلقها قبل أربع سنوات. وتعيش "جميلة" في منزل ابنها الأكبر "محمد جميل" منذ طلاقها.

واشار توفي جميل العريقي قبل أربعة أشهر بالتحديد في شهر  ديسمبر 2020 وترك خلفه ورث كبير، ويقال أنه رد زوجته "جميلة" إلى عصمته قبل وفاته والله أعلم، وهناك أوراق كثيرة كانت في صندوق خاص بالمرحوم تم فتحه من قبل قبل الأبنين "جمال" و "محمود" "الجناة" وخالتهم "الزوجة الثانية" واخفاء كل مافيه والتي تدعي الأم "جميلة" أن أوراق اعادتها على عصمة الأب كانت إحدى هذه الأوراق .
بدأت المشاكل بعد شهر من وفاة الأب حيث أن الولدين "الجناة" "جمال جميل" و "محمود جميل" يتآمرون مع زوجة أبيهم الثانية ويرفضون اعطاء والدتهم ووالدة والدهم "جدتهم" وأخواتهم من الميراث، وأصبحت القضية في المحكمة منذ حوالي شهرين.

ولفت في خلال هذه الفترة تم اقتسام مجموعة من الشقق بين الأخوة. لكل أخ شقة.لافتا أعطى الأخ الأكبر "محمد جميل" مفتاح شقته إلى والدته "الضحية" لتجلس في شقته قبل حادثة الضرب بحوالي عشرة أيام، وذهبت الأم للعيش هناك.

وتابع قائلا في أول يوم من رمضان خرجت الأم "الضحية" إلى البقالة وعند عودتها قام أبنائها الأثنين بضربها "جمال جميل" و "محمود جميل" -مثلما رأيتم جميعاً في الفيديو- حيث يريدان اخراجها من الشقة بحجة أنه ليس لديها ميراث، وتسبب أعتدائهما عليها بكسور في أصابع يدها وساقها  .

وواصل قائلا عندما علم الأخ الأكبر "محمد جميل" بما حصل غضب كثيراً وقام بملاحقة أخوته الأثنين ولم يجدهما فقام بتكسير زجاج منازلهم .

واردف قضية الميراث في المحكمة وتفصل المحكمة فيها
والثابت لدينا قضية الأعتداء الموثق بالفيديو الذي شاهدناها

واختتم هذا ماتوصلنا إليه بجهود شخصية من مصادر مقربة من العائلة أثناء بحثنا أنا والحبيب جمال جميل عن خيوط للوصول إلى الأخوين، وننتظر البيان الرسمي من الجهات المختصة، كما نتمنى من الأجهزة الأمنية سرعة القاء القبض عليهما، ونرجوا من جميع الأصدقاء والمتابعين عدم تعميم أي صفات سيئة على كافة الأسرة.

من : لؤي النزاري .