الميسري يعزي في استشهاد مدير أمن مودية ويدين عملية إغتياله

كريتر سكاي/خاص:

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في إستشهاد المقدم ناظم فضل علي الصالحي مدير أمن مديرية مودية بمحافظة أبين والذي تعرض لاغتيال من مجهولين لاذوا بالفرار على متن دراجة نارية.

وتوجه الميسري بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الشهيد البطل المقدم ناظم فضل علي الصالحي وآل صالح عامة وكافة زملائه في أمن مودية وأبين وجميع أصدقائه ومحبيه.

وأشار الميسري إلى مناقب الفقيد وجهوده ومواقفه الوطنية المشرفة في الوفاء لمهامه وواجباته وحماية الأمن العام والحفاظ على تماسك المؤسسة الأمنية في أحلك وأصعب الظروف ورغم التحديات والمغريات، ضارباً مثالاً يحتذى به ونال عليه حب واحترام الجميع، مشيراً إلى أن بإستشهاده يرحمه الله خسرت المؤسسة الأمنية قائداً استثنائياً وفقد الوطن واحد من خيرة أبنائه. 

وأدان الميسري عملية الاغتيال الغادرة قائلاً إنها لن تنال من صمود رجال الأمن ومعنوياتهم ولن تثنيهم عن أداء واجبهم وتمسكهم بالدولة والحفاظ على مؤسساتها ومحاربة كل مايهدد أمن وسكينة المواطن ويهدف لنشر الفوضى والإرهاب وواقع العصابات وألا دولة كما تسعى لذلك أيادي الغدر والإجرام ومن يمولهم ويحركهم وهي الغاية التي لن تجني إلا الهزيمة والخزي والعار، وسينتصر الشهيد الصالحي ورفاقه والشرفاء في هذا الوطن على كل من يتربص به وبأمنه ومستقبله.

كما توجه الميسري بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الشهيد الخضر احمد محمد العانزي والذي استشهد برفقة مدير الأمن، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل الشهيدين ويتغمدهم بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم ذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون