مدير البريقة يؤكد أهمية دور اللجان المجتمعية في مساندة جهود السلطة المحلية بالمديرية

كريتر سكاي/خاص:

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، أهمية دور اللجان المجتمعية في مساندة جهود السلطة المحلية في معالجة قضايا المواطنين ومواجهة الظواهر السلبية في المجتمع.


وأضاف عطيري ، أن الأوضاع التي تمر بها البلاد تتطلب منا جميعاً الوقوف بمسؤولية تجاه مجتمعنا كلاً بقدر استطاعته وأن نبذل قصار جهودنا في المساعدة على خلق قدر من التوافق والإنسجام المنظم في محيط نسيجنا الإجتماعي.


جاء ذلك ، خلال ترأس مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، الإجتماع الموسع للجان المجتمعية التدشيني لبدء العمل في الأحياء السكنية ، بحضور رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية ، عبدالرب عبدالرحمن ، ونائبه أحمد العريقي.


وفي الإجتماع ، طالب عطيري اللجان المجتمعية العمل بجدية والقيام بدورهم المنوط به في مساعدة المواطنين والوقوف على مطالبهم وحل مشاكلهم ، مؤكداً أن لجان الأحياء لها أثر كبير كونها تعد بمثابة همزة وصل من خلال الشراكة المجتمعية في السلطات المحلية.


وحث مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، خلال كلمته التوجيهية على التآخي والمحبة ورص الصفوف وإبعاد الحقد والكراهية وترك الحزبية والطائفية ، داعياً إلى تغليب المصلحة العامة فوق أي إعتبار لإنتشال البلاد من الوضع المتدهور الذي يعيشة أبناء الوطن.


وناقش الإجتماع عدداً من الأفكار والمقترحات والتوصيات الهامة المتعلقة بنشاط اللجان المجتمعية وسير عملها خلال الفترة القادمة.
من/محمد القادري