الشاعري يعقد لقاء مع فريق اليونيسيف وينفذ نزول ميداني لمراكز تسجيل الحالات المستهدفة من المنظمة

كريتر سكاي / خاص

عقد المدير التنفيذي لصندوق المعاقين العام في عدن الأستاذ محمد الشاعري صباح يوم الاحد لقاء مع فريق منظمة اليونسيف وذلك لتدشين العمل حول مشروع الدعم المالي الذي تقدمه المنظمة لفئة ذوي الإعاقة في عدن .

وتقدم الشاعري خلال اللقاء بالشكر الجزيل لمنظمة اليونيسيف على دعمها لهذه الفئة عبر مشروعها كما تقدم بالشكر للاستاذ طه حسين الحالمين ضابط مشروع نشاط التحقق والتسجيل لمؤسسة برسنت وفريقه على جهودهم المتواصل في التحقق من الحالات واحتياجها .

ووجه الشاعري دعوة لمنظمة اليونيسيف بأن يشمل مشروع الدعم فئة ذوي الإعاقة في محافظة لحج وأبين والضالع كون هذه الفئة من ذوي الإعاقة تحتاج دائما للعون والمساعدة والدعم المتواصل بما يساعد في وضعهم الصحي والتأهيلي والتعليمي .

ضابط المشروع طه حسين أوضح بأن مشروع اليونسيف حالياً يستهدف فئة ذوي الإعاقة في عدن ولقد تم تسجيل ٢٤٠٠ حالة بالمشروع واليوم باغلب المراكز يتم استكمال بيانات التسجيل لكل حالة مسجلة .

مشيراً بأن الفئة المستهدفة بالمشروع من عمر سنة حتى ١٨ سنة.

هذا ولقد نفذ المدير التنفيذي للصندوق الشاعري نزول ميداني وذلك لتفقد العمل في تسجيل الحالات حيث تم النزول لروضة المنارة الدمجية ومؤسسة رموز مطالباً الجميع بالاسراع بعملية التسجيل وتسهيل امور أطفال ذوي الإعاقة .