مبادرة " سواعد الخير " بأبين توزَّع ( 100 ) سلة غذائية للأسر الفقيرة في المحافظة

كريتر سكاي/خاص:

وزَّعت مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين صباح اليوم الأربعاء ( 100 ) سلة غذائية على الأسر الفقيرة في مديريتي " زنجبار وخنفر " وذلك في إطار مشروع دعم الأسر الفقيرة برعاية وإشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة وبتمويل من فاعل خير ..

وتتكون السلة الغذائية من ( 8 ) أصناف أساسية وهي : " دقيق 25 كيلو - رز 10 كيلو - سكر 10 كيلو - زيت 4 لتر - كرتون طماطم - نص كيلو شاي - نص كيلو حليب مجفف - 10حبات مكرونه " ..

أ/ جميل بامهيد - القائم بأعمال مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة - قدَّم شكره وتقديره لمبادرة " سواعد الخير " على ماتقوم به من أنشطة خيرية في المحافظة ، مضيفاً اليوم توزع السلة الغذائية لـ( 100 ) أسرة فقيرة إستمراراً لنشاطها الإجتماعي والخيري لدعم الكثير من الأسر المحتاجة في أبين ، مؤكداً أن المبادرة من أبرز منظمات المجتمع المدني النشطة في العمل الخيري في المحافظة ..

وأوضحت رئيسة مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين المحامية/ نورا العمودي أن توزيع هذه السلة الغذائية يأتي ضمن النشاط الخيري للمبادرة لإستهداف أكبر عدد من الفقراء والمحتاجين بالمحافظة ، داعيةً المنظمات الداعمة للمساهمة في دعم برامج المبادرة التي تشمل رعاية هذه الشرائح الفقيرة ..

الجدير ذكره أن مبادرة " سواعد الخير " بأبين قامت بتوزيع مبالغ نقدية للأسر الفقيرة والأشد فقراً في قرى وأرياف مديريات " زنجبار - خنفر - أحور " بلغ إجمالي المبالغ الموزعه أكثر من ( 10 مليون ريال يمني ) مقدمة من فاعل خير .
من/نظير كندح