مكتب التربية والتعليم بالحوطة لحج يكرم رؤساء ومشرفي المراكز الامتحانية بالمديرية ..

الحوطة ..محمد السلامي


نظم مكتب التربية والتعليم بالحوطة لحج حفلا تكريميا لرؤساء ومشرفي المراكز الامتحانية بالمديرية لاسهامهم الفاعل في ضبط مراكز الامتحانات الذي اختتمت يوم الأربعاء ..

وفي حفل الاختتام الذي حضرة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية عبدالله شمل وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي د حسن يافعي وعدد من القيادات التربوية بالمديرية والمجلس المحلي بالمديرية .

ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير التربية والتعليم بالمديرية ود حسن اليافعي والأستاذ عبد ناصر الشمعي.

أشادت جميعها بمستوى الانضباط ومحاربة ظاهرة الغش وتجاوبامع الطلاب والاهالي في نبذ هذه الظاهرة الذي تهدف إلى تدمير التعليم والمجتمع وهي من بقايا رواسب الماضي .

حيث كانت تشكل مؤامرة على هذا الجيل لتحويل إلى أشباه للأميين.

وأشاد المتحدثين بالجهود المبذولة من قبل رؤساء المراكز الامتحانية والمشرفين والملاحظين والملاحظات وتحملهم المسؤلية والحفاظ على سير الامتحانات .وهي بمثابة الخطوة الأولى لأعوام قادمة للحد من ظاهرة الغش المنظم الذي كان يمارس في المحافظات الجنوبية لإجهاض العملية التربوية والتعليمية .

كما طالبت الكلمات محاسبة مرتكبي الحالات المخلة بالامتحانات وعدم التقاضي عنها والوقوف أمامها بشكل جدي وحازم .حتى لاتتكرر مرة أخرى .

وفي ختام الاحتفال تم تكريم رؤساء ومشرفي المراكز الامتحانية والشخصيات الاجتماعية الذي كان لها دور في نجاح سير الامتحانات على الرغم من الصعوبات والتحديات الذي رافقتها هذا العام .

وقد اعتذر كلا من مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدير عام المديرية عن حضور التكريم نظرا لانشغالهم في مهام أخرى .