استبعاد 11 لاعبا من المنتخب الوطني للشباب؛ وضم البدوي من الأول

كريتر سكاي/خاص

استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب 11 لاعبا من القائمة الأولية المستدعاة لمعسكر شبوة، والذي يأتي استعداد لبطولة كأس العرب التي ستستضيفها القاهرة في 20 يونيو الجاري، فيما تم استدعاء المدافع أحمد البدوي من الرياض، حيث كان يعسكر مع المنتخب الأول.
وبذلك يصبح قوام المنتخب 29 لاعبا، وسيتم إجراء غربلة أخيرة قبل التوجه للقاهرة لعدد 4 لاعبين..

قائمة اللاعبين المستبعدين شملت كلا من:
1. محمد سهيل
2. عبدالرحمن العصري
3. عمر الطيري
4. محمد البتول
5. محمد رزق
6. مصطفى الحاج
7. عبدالرزاق الشراعي
8. أحمد جلال 
9. محمد صالح 
10. نعمان سالم 
11. عمر باعمور

 الجهاز الفني والإداري قدم شكره وتقديره للاعبين المغادرين، مؤكدا أن استبعادهم لم يكن لسوء مستوياتهم، وإنما لاختيار الأجهز بدنيا وفنيا في الوقت القصير المتبقي للبطولة، مشيرا إلى أن الفرصة لازالت أمامهم في المرحلة المقبلة، لاسيما في مرحلة الإعداد للتصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا..

إلى ذلك يواصل المنتخب إعداده المكثف على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق، بواقع فترتين صباحية ومسائية، حيث خصص الجهاز الفني التدريبات الصباحية للجانب البدني، فيما تخللت الحصص المسائية تمارين في الجانب التكتيكي وتقسيمات بين اللاعبين، بهدف الوقوف على مستوياتهم وتطبيق طريقة اللعب التي سينتهجها الجهاز الفني في البطولة.

ويتوقع أن يستمر معسكر المنتخب في شبوة لأسبوع قادم، قبل التوجه إلى القاهرة لخوض غمار البطولة، التي سيواجه فيها منتخبي تونس والسعودية في أول لقائين بتاريخ 21 و 24 من الشهر الجاري، ولم تتحدد إلى الآن هوية المنتخب الثالث الذي سيواجهه منتخبنا في ذات المجموعة.