كهرباء عدن تكشف حقيقة رفع ساعات التشغيل الى 5 من اليوم

كريتر سكاي/خاص:

أكدت مؤسسة الكهرباء بمحافطة عدن عدم وجود أي صفحة شخصية باسم مدير عام المؤسسة الأستاذ سالم الوليدي على مواقع التواصل الاجتماعي نهائياً وتخلي مسؤوليتها عن ما تتناوله وتنشره. 

ونوهت المؤسسة إلى أن هناك بعض ضعفاء النفوس قاموا بإنشاء صفحة وربما صفحات "مزورة" باسم المدير العام بقصد الإساءة له ومحاولة بائسة لتشويه مقصود ومتعمد ولصفته الرسمية، وأهابت بالجميع إلى عدم التعامل مع هذه الصفحة المشبوهة أو تصديقها وأن ما ينشر فيها لا يمت بصله للمدير العام. 

وحذرت المؤسسة من هذا المحاولات الرخيصة التي تعكس الانحطاط الأخلاقي للذين يقفون خلفها منتحلين اسم المدير العام مع الأسف الشديد للإساءة له ولموقعه القيادي على رأس مؤسسة كهرباء عدن والتشويش على جهود الجبارة التي يقوم بها في إصلاح ما أفسده دهر الفاسدين والعابثين طوال سنوات. 

وأشارت المؤسسة بأن تلك الصفحة المزورة اعتداء سافر واستخفاف بعقول الناس وتعدٍ على الحقوق الشخصية والرسمية والقوانين النافذة ، موضحة بأنه يجري التنسيق مع الجهات المختصة لمعرفة من يقف وراء هذا الفعل الجبان وسيتم كشفه وفضحه على الملأ قريباً ومحاسبته وفقاً للقانون. 

ودعت مؤسسة الكهرباء المواطنين والإعلاميين والمهتمين والمتابعين عدم التعامل مع هذه الصفحة كونها مزورة ومخالفة للقانون وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية في المؤسسة.
وكان الحساب المزور قد نشر بان الكهرباء سوف تشتغل من اليوم 5 ساعات وهذا غير صحيح.