قوات العاصفة تنعي أستشهاد العقيد حيدرة جبران الجعدني وشهداء الهجوم الأرهابي في زنجبار

(كريتر سكاي):خاص

نعت قيادة قوات العاصفة ممثلة بالعميد أوسان العنشلي وأركانه العقيد سياف المعكر استشهاد العقيد حيدرة جبران الجعدني نائب مدير الرقابة والتفتيش ، أثر أستهدافه بعمليه إرهابية غادرة وجبانة مساء أمس الخميس في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.
كما نعت قيادة العاصفة شهداء اللواء دعم واسناد الذين أستهدفتهم ايادي الغدر الإرهابية اليوم  في زنجبار في دراجة نارية مفخخة.
وعبرت قيادة قوات العاصفة عن بالغ الحزن والأسى العميق في رحيل العقيد حيدرة جبران، فقد كان الشهيد حيدرة أحد الأبطال المخلصين للوطن، ويتمتع باخلاق عالية، وبرحيل العقيد حيدرة يكون الجنوب قد خسر أحد رجاله الأوفياء والمخلصين.
كما عبرت قيادة قوات العاصفة عن ادانتها للعملية الأرهابية التي طالت الشهيد حيدرة جبران وشهداء اللواء الثالث دعم وإسناد مؤكدة ان مثل هذه العمليات الارهابية لن تزيد أبناء الجنوب والقوات المسلحة الجنوبية الا عزيمة واصرار في محاربة هذه الجماعات الارهابية المتطرفة ، مؤكدين ان قوات العاصفة مستمرة في محاربة الأرهاب والتطرف في الجنوب حتى أجتثاثه من أرض الجنوب.
واختتم البيان بالرحمة للشهداء  سائلين الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد حيدرة جبران وشهداء اللواء الثالث دعم واسناد بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.