حفل اشهار مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية بعدن

عدن/كريتر سكاي:

اقامت مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية  ، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن ، حفل إشهار المؤسسة ، برعاية مدير مديرية خور مكسر ناصر الجعدني.


وفي الحفل القى رئيس المؤسسة مساعد الحريري ، والمدير التنفيذي للمؤسسة عبدالناصر القاضي كلمة هنأ فيها ، ابناء الشعب اليمني والقيادة السياسية بالعيد الوطني 30 من نوفمبر عيد الجلاء والاستقلال .. مشيرين إلى أن المؤسسة تهدف إلى المشاركة الفاعلة في العمل التوعوي في المجتمع وتعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق المصالح المرتبطة بحياة أبناء المجتمع ، وتقديم الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للمساهمة في تطوير وتنمية المجتمع.


واوضحوا ، أن المؤسسة تسعى إلى تنفيذ مشاريع تجارية صغيرة تساهم في تحسين أوضاع الفقراء والمحتاجين ، وتعمل على محاربة الفكر المتطرف بتزويد الشباب بالمهارات اللازمة للمساهمة في تغيير نمط التفكير وإيجاد بيئة ثقافية وفكرية سليمة .. مؤكدين اهمية تشبيك العلاقات بين المؤسسة وصناع القرار في تنفيذ البرامج التوعوية.


وفي الحفل تم القاء عدد من الكلمات اشارات في مجملها ، أن المؤسسة تعمل على تحسين مشاركة المجتمع في مناصرة ودعم المحتاجين والطلاب والباحثين في المجالات العلمية وتشجيع مشاركة النساء والشباب على المستويات المحلية والوطنية وبناء القدرات المجتمعية المتضررة من النزاعات .. داعيين الى تضافر كافة الجهود المشتركة في تنفيذ أهداف المؤسسة للعمل على تنمية وتطوير المجتمع بكافة جوانبه.


تخلل الحفل تكريم المساهمين والشباب المنتسبين للمؤسسة ، والقاء قصيدة شعرية بمناسبة الاشهار.