سياسي جنوبي: من يحاول إقحام الثورة الجنوبية فى مايحدث في عدن فهو خصم لهذه الثورة

عدن((كريتر سكاي)) خاص

قال السياسي الجنوبي عبدالكريم السعدي ان مدينة عدن تحتاج إلى وقفة من قبل الشرعية  والطرف الإماراتي.

وتساءل السعدي: لماذا الصمت على ما يحدث في عدن من أعمال بلطجة واعتداءات على الحقوق الخاصة والعامة؟

هل نحن أمام حرب من نوع جديد؟

واضاف بالقول": هل هناك طرف يريد من خلال فتح المجال للعصابات بمختلف أنواعها ومسمياتها سواء كانت الرسمية منها أو غير الرسمية بممارسة سلوكياتها الشاذة تلك  أن يوصل الناس إلى مرحلة الكفر بالشعارات التي تتدثر بها تلك العصابات وهي تنتهك حرمات منازل المواطنين وتبسط على منازلهم واملاكهم وتنشر الرعب في كل زوايا حياتهم؟؟

وتابع: عدن تحتاج إلى وقفة من قبل الشرعية ممثلة بالرئيس هادي ومن قبل الطرف الإماراتي في التحالف الذي أخذ على عاتقة مهمة تسيير الحياة في عدن وماجاورها من مناطق ..

وقال السعدي، ان مايحدث في عدن اليوم جرائم ضد الإنسانية وانتهاكات تقع تحت طائلة القوانين الدولية وقضايا وجرائم لاتسقط بالتقادم وسيكون على الإمارات الاجابة على أسئلة كثيرة تتعلق بما يحدث في عدن وأخواتها اليوم أو غدا..

ولفت الى ان من يحاول إقحام الثورة الجنوبية في مايحدث في عدن فهو خصم لهذه الثورة ومن حمل علم الجنوب ليستولي على حقوق وأملاك الناس ولينشر الخوف والرعب  فهو قاطع طريق وان تزين خطابه بمفردات الخطاب الثوري فثورة الجنوب بريئة من كل الموتورين  الذين حلوا على عدن بعد طرد القوى الحوثعفاشية واستهلوا مشوارهم فيها بسرقة صمود ونضال وتضحيات من حرروا عدن واستمروا في ممارسة سرقتهم لتصل إلى ما وصلت إليه اليوم!!