وزير الصحة يطلع على سير العمل في مستشفى سيحوت الريفي بالمهرة ويضع حجر أساس لبناء أقسام إضافية

كريتر سكاي/خاص

وضع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم الخميس ومعه مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، بوضع حجر الأساس لبناء أقسام ( الطوارئ والترقيد والعيادات الخارجية وسكن الأطباء) بمستشفى سيحوت الريفي بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

جاء ذلك ضمن زيارة للوزير بحيبح لتفقد أوضاع القطاع الصحي في مديرية سيحوت والوقوف أمام أبرز احتياجاتها.

وأشاد وزير الصحة العامة والسكان اهتمام وزارة الصحة بدعم قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظة محمد علي بن ياسر للقطاع الصحي من خلال اعتماد عدد من المشاريع الصحية وإسهامها في تأهيل وتطوير أداء الخدمات الصحية في مستشفيات المحافظة. 

وأكد الوزير بحيبح دعم الوزارة للقطاع الصحي وتذليل كافة الصعوبات أمامه لتعزيز مستوى الخدمات الصحية في مختلف مديريات المحافظة، وكذا بحث تعزيز حجم تدخلات المنظمات الدولية في القطاع الصحي لما من شأنه تحسين مستوى الخدمات الصحية.

كما وتفقد وزير الصحة سير العمل في مستشفى سيحوت الريفي، وطاف في أقسامه للإطلاع على نوعية الخدمات الطبية والعلاجية وحجم التحديث الذي شهده المستشفى.

مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بالوضع الصحي وتقديم خدمات ذات جودة عالية للمرضى، مثنيا في الوقت ذاته على الكوادر الطبية العاملة في مستشفى سيحوت وتفانيها في تقديم الخدمات للمواطنين وفق الإمكانيات المتوفرة.