اسرة الطالب العطفي توضح حقيقة حصول ولدها على منحة دراسية خارجية

كريتر سكاي/خاص:

نددّت اسرة الطالب عبدالقوي محمد صالح محمد العطفي الردفاني محاولات استهداف حصول ولدها على منحة دراسية وذلك بعد قيام عدد من روّاد التواصل الاجتماعي بنشر منشورات مضللة وشهادة مزورة بمعدل ضعيف. 

وكشفت اسرة الطالب العطفي أن ولدها ووفقا لشهادات الثانوية العامة الموضحة في الخبر يُعد من اوائل طلاب محافظة لحج ومديرية ردفان بمعدل 98% وحصوله على المنحة حق اصيل لم يكن فيها اي عملية تزوير او احلال وتبديل كما ادعى بعض ناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي. 

واشارت الاسرة أن الحديث عن عملية تزوير واتهام ولدنا بهذه التهم الباطلة تأتي ضمن تصفية حسابات شخصية مع الوزير وليس للطالب العطفي أي علاقة أو ذنب، مطالبة كل من قام بنشر تلك المنشورات بتوضيح للرأي العام بعد كشف الحقيقة. 

 وأضافت الاسرة أن لا علاقة للطالب العطفي بتلك التهم التي كيلت له وكذا محاولة التدليس في امور سياسية وكأن هناك علاقة بينها وبين حصول ولدها على المنحة، مؤكدة أن اسرة العطفي من الاسر المعروفة والتي لها تاريخ نضالي في ردفان قدمت تضحيات كبيره خلال كافة المراحل كان اخرها الحرب ضد مليشيا الحوثي.

ونوّهت اسرة الطالب العطفي روّاد التواصل الاجتماعي بعدم تصديق تلك التهم الباطلة التي وجهت لولدنا وأن الاسرة تحتفظ بحقها القانوني لمحاسبة من قام بنشر وترويج تلك التهم الكاذبة.