فلاي دبي تبدأ تشغيل رحلات محددة من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي

فلاي دبي تبدأ تشغيل رحلات محددة من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي اعتبارا من 2 ديسمبر 2018

كشفت فلاي دبي اليوم ان رحلاتها الى 10 وجهات ضمن شبكة الناقلة ستنتقل من قاعدة عملياتها في المبنى رقم 2 لتنطلق من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي. فيما ستبقى بقية الخدمات تعمل انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي ومطار آل مكتوم الدوليين .


وتأتي الخطوة المقبلة بعد اعلان الشراكة المبتكرة مع طيران الامارات والتي تتجاوز الشراكة بالرمز لتشمل عددًا من المبادرات التي مثل الأنشطة التجارية وتخطيط الشبكات وعمليات المطارات ومواءمة برنامج المسافر الدائم ورحلات المسافرين.

وقال سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم رئيس فلاي دبي" في يوليو الماضي اعلنا عن شراكة شاملة عملت خلالها كلا من طيران الامارات وفلاي دبي على توفير فرصا لا مثيل لها للسفر. وكجزء من المرحلة التالية فان رحلات  10 وجهات في فلاي دبي ، سيتم تشغليها انطلاقا من المبنى رقم 3  لتوفير رحلات ربط مرنة للمسافرين من  اكبر مطارات العالم ازدحاما ”.

واعتبارا من 2 ديسمبر 2018  سيتم شتغيل رحلات بلغراد وبيشكيك وبوخارست وكاتانيا ودوشنبه وهلسنكي التي ستنظم الى شبكة الناقلة في 11 اكتوبر وكراكوف وبراغ وروستوف اون دون وصلالة من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي . ستبقى رحلات هذه الوجهات قبل هذا التاريخ كما هي من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي .

وسيتاح للمسافرين الذي حجزوا رحلات الى هذه الوجهات اتمام اجراءات سفرهم من خلال المكاتب المخصصة للدرجة السياحية ودرجة رجال الاعمال في منطقة المغادرين بالمبنى رقم 3. ويمكن للمسافرين على درجة رجال الاعمال استخدام خدمات المسار السريع لانجاز اجراءات سفرهم والتمتع بالخدمات الاخرى لدرجة رجال الاعمال كما تتوفر فيه لمسافري الترانزيت وقتا مرنا وسلسا لاستكمال رحلاتهم. 

  وتم اختيار الوجهات للمساعدة في تحسين الربط بين طيران الإمارات وفلاي دبي. سيتم إضافة المزيد من الرحلات لتعمل من المبنى رقم 3 في جدول  رحلات الصيف في عام 2019.


وسيكون لمسافري الترانزيت في المبنى رقم 3 فترة لا تقل عن 90 دقيقة لمواصلة رحلاتهم ولمسافري الترانزيت بين المبنيين 2 و 3 فترة لاتقل عن 120 دقيقة فيما تبقى الفترة في المبنى رقم 2 كما هي بالنسبة لرحلات الربط وهي 60 دقيقة .

وستقوم فلاي دبي باشعار المسافرين الذين حجزوا على هذه الوجهات خلال هذه الفترة قبل مواعيد سفرهم وتنبيههم الى التغيير في ارقام رحلاتهم ومبنى المطار.

من جانب آخر ، أطلقت فلاي دبي هذا الصيف عرضها «تصفح وتولى القيادة» والذي يتيح للمسافرين التمتع بباقة غير محدودة من الإنترنت على متن الطائرة بمبلغ 8 دولارات مع فرصة الفوز بواحدة من سيارتي تويوتا راش سي يو في.

ويتوافر العرض على جميع طائرات فلاي دبي المزودة بخدمة واي فاي وحتى 30 سبتمبر 2018. لدخول السحب عليك شراء باقة واي فاي على أي رحلة من فلاي دبي وكتابة التفاصيل الخاصة بك لدخول السحب بشكل آلي.