بدعم من مؤسسة صلة للتنمية.. اختتام المخيم الصيفي الأول للأيتام في عدن

كريتر سكاي/خاص:

اختتم صباح اليوم فعاليات المخيم الصيفي الأول لأيتام رفقة الحبيب.. الذي نظمته مؤسسة بناء إنسان للتنمية بالتنسيق وبدعم من مؤسسة صلة للتنمية.

وتلقى 40 يتيم ويتيمة على مدى 26 يوما العديد من الأنشطة التعليمية و الرياضية والدورات المتنوعة والأشغال الفنية والتجارب العلمية وزيارات ثقافية وترفيهية للمشاركين.

وفي حفل الاختتام تحدث مدير إدارة الجمعيات والمؤسسات بوزارة الشئون الاجتماعية بعدن الأستاذ عصام وادي حول أهمية مثل هذه الأنشطة الصيفية التي تستهدف هذه الأنشطة الأطفال وخاصة لشريحة الأيتام.

وحث الداعمين والقائمين على الفعاليات الاستمرار في الدعم لهذه الأنشطة لأهميتها في رفع المستوى التعليمي للطلبة والطالبات.

من جانبها تحدثت رئيس مؤسسة بناء الأستاذة رويدا عبده حزام عن دور المؤسسة في رفع قدرات الأطفال وتنميتها من خلال العديد من الأنشطة المتنوعة؛ وما هذا النشاط إلا واحدا من أنشطة عديدة تقدمها المؤسسة في مجال الدعم النفسي للأطفال.

تخلل الحفل تقديم فقرات فنية معبرة.. 

كما طاف الاستاذ عصام وادي والحاضرين بالمعرض الذي احتوى على أعمال الأطفال وانجازاتهم؛ واستمعوا من الأطفال لشرح مفصل عن أعمالهم ما تعلموه في المخيم  
وأشاد عصام بالمستوى الذي ظهرت به أعمال المعرض.

 وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية على أوائل الأيتام في مشروع رفقة الحبيب للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ م؛ كما تم تكريم الأستاذة لمياء غازي صالح مدير المخيم الصيفي والطاقم الذي عمل على إنجاح المخيم الصيفي.