القائد العام للقوات الخاصة يزور معسكر القوات الخاصة فرع لحج

عدن((كريتر سكاي)) خاص

قام القائد العام للقوات الخاصة في محافظات عدن لحج أبين الضالع اللواء ركن فضل عبدالله باعش بزيارة رسميه لمعسكر القوات الخاصة فرع محافظة لحج ومن خلال الزيارة اضطلع اللواء باعش على الجاهزية القتالية في المعسكر ومدى استعدادها للقيام بمهامها على أكمل وجه.

وعبر اللواء باعش عن سعادته لما راه من استعدادات وتجهيزات قام بها قائد  القوات الخاصة فرع محافظة لحج الرائد محمد حسين الغرابي رغم عدم توفر الإمكانيات والظروف الصعبة التي يعيشها الجنود في المعسكر.

وحيا باعش المعنويات العالية التي يتحلى بها جنود القوات الخاصة فرع محافظة لحج والجدية في عملهم والتنسيق مع باقي الوحدات الأخرى مثمنا كل الجهود التي تقوم بها قيادة القوات الخاصة والتي كان اخرها تفعيل معسكر القوات الخاصة في يافع مديرية لبعوس.

وشكر قائد القوات الخاصة في محافظة لحج الرائد محمد حسين الغرابي اللواء  ركن فضل عبدالله باعش على زيارته والفع من معنويات الجنود والاهتمام الذي توليه لهم القيادة السياسية في قيادة القوات الخاصة ورئاسة الجمهورية وقيادة السلطة المحلية بقيادة محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي ومدير أمن المحافظه العميد صالح السيد.

*من زاهي النفيلي