محافظ المهرة يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول في بطولة الفقيد خالد صالح المقامة بالعاصمة عدن

كريتر سكاي/خاص:

استقبل معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، منتخب المحافظة للعبة الشطرنج، عقب إحرازه المركز الأول في بطولة الفقيد خالد صالح لفئة الرجال والتي نظمها الاتحاد اليمني للعبة الشطرنج في العاصمة المؤقتة عدن، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

وعبر المحافظ بن ياسر، في اللقاء الذي حضره وكيل الشباب والرياضة بدر كلشات، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه منتخب المحافظة، مثمناً جهود لاعبي المنتخب التي تكللت بالفوز بالمركز الأول.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى الإنجازات الرياضية التي حققتها المحافظة، مؤكداً أن السلطة المحلية تولي مجال الرياضة اهتماماً لإكتشاف مواهب الشباب واستغلال أوقات فراغهم.

وجرت منافسات البطولة خلال المدة من 6 _ 11 يوليو، الجاري، بمشاركة منتخبات (عدن، لحج، أبين، الضالع، شبوه حضرموت الوادي، حضرموت الساحل، المهرة، تعز، مأرب).

والتقط المنتخب صوراً مع المحافظ بن ياسر حاملين درع المركز الأول للبطولة، ودرع الوفاء الذي منحه الاتحاد العربي واليمني لأسرة الفقيد الراحل علوي عقيل تكريماً لجهوده في خدمة هذه اللعبة خلال مسيرته العملية الرياضية بحضور نائب مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة عادل رزق، ورئيس اتحاد لعبة الشطرنج بالمحافظة خالد حسان.