اليوم افتتاح مباريات الجولة الأخيرة لدوري النعاش لبراعم أندية عدن

كريتر سكاي/خاص:

تنطلق عصر اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لبراعم أندية عدن، والتي ينظمها فرع القدم بعدن برعاية محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة، وتستضيف منافساتها أرضية ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.
ويسدل ستار الدور الأول (دور المجموعات) لمنافسات البطولة التي تقام بمشاركة 10 أندية وزعت على مجموعتين، بإقامة أربع مباريات خلال أيام (الأربعاء والخميس والجمعة والسبت)، تتضح بعد انتهاء منافساتها هوية الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي للبطولة التي شهدت تنافسًا وحماسًا كبيرًا من لاعبي الفرق المشاركة، أبرزت من خلالها عددًا من الأسماء التي تمتلك قدرات وإمكانيات رائعة سيكون لها شأن إذا ما وجدت الاهتمام والمساندة.
وتفتتح جولة الحسم الأخيرة عصر اليوم الأربعاء بلقاء يجمع فريقي شباب المنصورة والميناء لحساب منافسات المجموعة الأولى، في لقاء فقد من خلالها طرفي المنازلة أمل التأهل والتواجد في الدور نصف النهائي، بعد أن شهدت الجولات الأربع الماضية للمنافسات إخفاق الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية وتعرضا للخسارة في كل المباريات التي خاضها الفريقان.. وفي ذات المجموعة سيكون فريقي وحدة عدن وشمسان على موعد مع الإثارة والتشويق وإثبات الذات والأحقية في الظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين عصر غد الخميس.
ففي حالة فاز فريق شمسان الذي يمتلك 7 نقاط و12 هدفًا، سوف يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن الشعلة الذي يمتلك 10 نقاط و12 هدفًا الذي سيكون صاحب المركز الثاني في المجموعة، لكن في حالة فوز وحدة عدن سيكون فريق الشعلة هو المتصدر بـ 10 نقاط، ووحدة عدن سيكون في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أما في حالة تعادل شمسان والوحدة عندها سيكون الشعلة في المركز الأول وشمسان ثانيا.
ويلتقي عصر الجمعة في إطار مباريات المجموعة الثانية فريقا الروضة والنصر، ويطمح عصر السبت فريق الجلاء لحسم بطاقة الترشح الثانية للدور نصف النهائي وذلك عندما يقابل منافسه فريق الجزيرة في ختام مباريات الدور الأول.
وكانت فرق التلال والشعلة قد حسمت بطاقتي التأهل الأولى عن المجموعتين، حيث تصدر فريق الشعلة فرق ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، في حين تصدر فريق التلال ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.
وتنطلق يومي الجمعة والسبت الموافق 13 و14 أغسطس الجاري مباريات الدور نصف النهائي، حيث يلتقي الجمعة أول المجموعة مع ثاني المجموعة الثانية، وعصر السبت أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.