العميد الاكحلي يلتقي بمنسق مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة

كريتر سكاي/خاص

التقى مدير عام شرطة محافظة تعزالعميد منصور عبدالرب الأكحلي في مكتبه اليوم ,بمنسق مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة  كامل الرمضاني ومساعد الأمن والسلامة فارس نشوان.

 

وجرى خلال اللقاء بحث الترتيبات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لافتتاح مكتب للأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في مدينة تعز,إضافة إلى عدد من القضايا المتعلقة بالوضع الأمني بالمحافظة وسبل تعزيز دور الأمن في تأمين عمل المنظمات الدولية وتوفير الأماكن الملائمة لبعثات المنظمات والعاملين فيها.

 

وأكد العميد منصور الأكحلي ,أن الأجهزة الأمنية عملت بالتنسيق مع السلطة المحلية على توفير الأماكن الآمنة والمناسبة لعمل المنظمات الدولية,مشيرا إلى أن  شرطة تعز اتخذت كافة الإجراءات الأمنية والإحترازية اللازمة والتي تسهم في حماية عمل المنظمات الدولية وتساعدها على القيام بأنشطتها الخدمية والإنسانية في المحافظة .

 

من جانبه ثمن منسق الأمن والسلامة, الإجراءات التي اتخذتها  إدارة عام شرطة محافظة تعز والمتمثلة في  تأمين عمل المنظمات الدولية بما يضمن قيام المنظمات والبعثات الدولية بكافة الأنشطة والخدمات التي تنفذها ,مُشيدا بالجهود الأمنية المبذولة في محافظة تعز والنجاحات المحققة خاصة في ضبط الجريمة التي وصلت إلى نسبة 93 %.

 

حضر اللقاء مدير عام إدارة التخطيط في المحافظة المهندس نبيل جامل ومدير مكتب مدير عام الشرطة العقيد الركن محمد عبدالرؤوف ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم أسامة الشرعبي ونائب مدير إدارة التدريب والتأهيل النقيب سلمان الكمالي .