بمناسبة اليوم العالمي لمحوا الامية جمعية البركة النسوية تكرم الدارسات بمحو الامية بشهائد نجاح معتمدة

كريتر سكاي/خاص:

قامت رئيسة جمعية البركة النسوية بالكود أ/ لهام الشيبة عصر اليوم الاحد 12/ 9/ 2021 م بتكريم الدارسات مركز وصفوف محو الامية بشهائد معتمدة من جهاز محوا الامية وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمحوا الامية .
ويأتي هذا التكريم تقديرا لجهود الدارسات خلال مراحل التعليم في محو الامية وإصرارهن لمواصلة تعليمهن وكسر حاجز الخوف والامية .

من جانبها قدمت رئيسة جمعية البركة النسوية شكرها وتقديرها لادارة جهاز محوا الامية لاهتمامهم بالدارسات وحثهن على مواصلة تعليمهن وكسر حاجز الخوف والعيب من التعليم وان العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة .
وهذه الشهائد  ليست من فراغ بل لكل مجتهد نصيب .

مضيفة : وكون الاوطان تبنى بالعلم والمعرفة ولابد من محوا الامية من بلادنا ومجتمعاتنا فالانسان لابد ان يكون عالما او متعلما ولايكون الثالث فيهلك لان الجهل هلاك ووبال على صاحبه ومجتمعه ..

وفي ذات السياق عبرت احدى الدارسات عن فرجتها وسعادتها بهذا التكريم وبهذه الشهادة  المعتمدة من قبل جهاز محوا الامية في المحافظة .

واضافت : التحقت بمركز محوا الامية لا اعلم شيئ  لكن بفضل الله عزوجل اصبحت اتقن القراءة والكتابة .

من جانبهن وجهن الدارسات جزيل شكرهن وتقديرهن للمعلمات بصفوف محو الامية ولرئيسة جمعية البركة النسوية أ/ الهام الشيبة وكذلك لادارة محو الامية على تكريمهن بهذه الشهائد ومنحهن اياها .

من / صالح العمود الناطق الرسمي للجمعية .