فوز كبير لفحمان على العروبة و اليرموك يضمن الثلاث النقاط

كريتر سكاي /خاص

أكتسح نادي فحمان أبين منافسة العروبة، بأربعة أهداف مقابل هدف في مستهل مشاركتهما في بطولة الدوري اليمني لكرة القدم، اليوم ضمن لقاءات المجموعة الأولى التي يحتضنها الملعب الأولمبي بسيئون.

 

وفي سير اللقاء، سارع فحمان في افتتاح نتيجة اللقاء بتسجيل أولى الأهداف عند الدقيقة الـ4، بأمضاء نجمه منير يسلم، ولم يعطي فحمان منافسة فرصة لاستعادة أنفاسه، وفاجأهم محمد السقطري بتسجيل الهدف الثاني مطلع الدقيقة الـ9، وعاود السقطري زيارته لمرمى حارس العروبة ماجد الحاشدي وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 17.

بقية مجريات الشوط الأول لم تسفر عن أي جديد، ليطلق حكم اللقاء إبراهيم الحسني نهاية الشوط الأول بتقدم فحمان بثلاثية بيضاء.

 

وفي مطلع الشوط الثاني، زج مدرب العروبة علي باشا بأربعة تغييرات بحثا عن تدارك الأمر، حيث حل الحارس الشاب نبيل الطشي بديلا عن ماجد الحاشدي وسمير السعيدي بدلا عن عدنان القباطي ومطلق الصايدي بديل عن عبدالرازق الشراعي وعبود الصباري بدلا عن محمد عجلان.

 

وسرعان ما أنتجت هذه التغيرات ثمارها، وسجل محمد العبيدي هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 57، لكن الرد الفحماني جاء بعد 5 دقائق عندما وقع محمد السقطري على أول هاتريك في بطولة الدوري بتسجيله الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 62.

وفيه بقية الدقائق استمر اللعب سجال دون إضافة تهديفية.. ليطلق حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز كبير لفحمان برباعية مقابل هدف

 

اليرموك حضر.. وغاب الشعلة

وفي ملعب الفقيد الخليفي بشبوة، الذي يحتضن منافسات المجموعة الثانية، أمن نادي اليرموك على أول ثلاث نقاط له في سباق بطولة الدوري اليمني لكرة القدم، على حساب نادي الشعلة الذي تخلف عن المشاركة في المنافسة.

 

حيث دخل لاعبي اليرموك رفقة طاقم حكام المباراة إلى أرضية الملعب، دون لاعبي المنافس (الشعلة) وأنتظر حكم اللقاء احمد باسعيدان 15 دقيقة، قبل ان يطلق صافرة النهاية وفقا للائحة، الذي من خلاله ضمن نادي اليرموك أول فوز له في المنافسة، بانتظار مصادقة لجنة المسابقة على فوزه.

 

عقب ذلك أجرء نادي اليرموك مباراة تجريبية جمعته بفريق الطليعة أحد أندية الدرجة الثالثة في محافظة شبوة.