بعد شكاوي المواطنين من بلطجة رجال الامن..المجلس الانتقالي ينظم دورة توعوية لرجال الشرطة حول اخلاقيات "رجل الأمن"

(كريتر سكاي)خاص:

أختتمت صباح اليوم، الدورة التوعوية التي نظمتها دائرة حقوق الإنسان للمجلس الإنتقالي الجنوبي لرجال الأمن بالعاصمة عدن حول أخلاقيات رجل الأمن، وذلك بحضور الأمين العام للمجلس الأستاذ احمد حامد لملس.

وتضمنت الدورة التوعية التي أستفاذ منها 40 جندي، عدت محاور أبرزها تحلي رجل الأمن بالأخلاق العالية أثناء تعامله مع المواطن وتأدية واجبه الوطني، وكيفية فن التعامل مع مختلف أطياف المجتمع.

وفي كلمة القاها الأمين الأعام للمجلس الانتقالي الجنوبي احمد حامد لملس، حيى خلالها أفراد الأمن المشاركين في هذه الدورة على كل مايبذلوه من جهد وتضحيات لخدمة هذا الوطن والمجتمع، مؤكدا حرص قيادة المجلس على اقامت مثل هذه الدورات التي تترجم نتائجها ايجابيا على ارض الواقع.

وقال، انه من خلال هذه الأعمال التوعية نبعث رسائل تطمينية لجميع المواطنين وزوار العاصمة الجنوبية عدن، بأن هناك أفراد ورجال أمن يتمتعون بالمسؤولية وأخلاق عالية والحس الأمني، والتي تختلف تماما عن أساليب القوات السابقة التي كنا نعتني نحن والمواطنين من بطشها.

كما أكد أمين عام المجلس الإنتقالي على استمرار هذه الدورات التي ستستهدف مختلف الأجهزة الأمنية وستضم أفراد الحزام الأمني، وأمن عدن، والنخب، وبذل كل الجهود التي توصلنا إلى وطن نمودجي في حماية حقوق المواطنين، خالا من البلطجة والعشوائية.

من جانبهم عبر رجال الأمن المشاركين في الدورة، عن بالغ شكرهم لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس اللواء/ عيدروس الزبيدي، موكدين إستفادتهم من االدورة الكثير من السلوكيات التي ستساهم بتسهيل مهامهم.

تاتي هذه الدورة بعد انتهاكات ارتكبها رجال الامن بعدن بحق المواطنين.