قوى المجتمع المدني في تبن/لحج تنضم ندوة حوارية

كريتر سكاي/ خاص



نظمت قوى المجتمع المدني والشخصيات الوطنية والاجتماعية والاعتبارية في منطقة العند بمديرية تبن محافظة لحج عصر امس الثلاثاء، ندوة حوارية شارك فيها نخبة من قيادات العمل السياسي وكوادر ونشطاء النضال السلمي وممثلون عن مختلف المكونات والفعاليات الجماهيرية.

وفي الندوة القيت العديد من الكلمات من قبل الشخصيات الحاضرة تناولت في مجملها عدداً من المحاور الاساسية التي من الاهمية بمكان ان يرتكز عليها مشوار النضال الحقوقي.

واكدت الكلمات جميعها على ضرورة الاستمرار في نهج النضال السلمي المنضبط في السلوك الحضاري والمتوازي مع حجم التضحيات اليومية التي يقدمها شعب الجنوب الحر الابي بمختلف الجبهات في سبيل الدفاع عن دينه وارضه وعرضه وعن الثوابت الثورية ولضمان امتداد هذا الزخم الثوري واتساعه في المستقبل بالشكل الذي يتماشى مع طموحات وتطلعات وغايات شعب الجنوب.

ودعت مختلف الفعاليات المؤثرة والفاعلة في الساحة الى سرعة ايجاد وثيقة توافقية لاستيعاب الصيغة المشتركة في بوتقه تلتقي وتتوحد فيها كافة الاراء والاطروحات وكذا الخطاب السياسي.

كما القيت في الندوة ايضاً العديد من الروئ والمقترحات والتصورات من قبل عموم المشاركين صبت في دعم نضال ومظلومية شعب الجنوب وطالبت بمواصلة التصعيد الثوري الى حين تحقيق كافة الاهداف والآمال التي ينشدها شعب التضحيات والاحرار.


محمد مرشد عقابي