أحلام مدهش قصة كفاح امرأة !!

كتب: عوض كشميم

تندهش حين تقابلك امرأة ارتبطت بعمل يصل إلى أربعين عاما ..

بهذه الحيوية والابتسامة والقدرة الفريدة في التواصل يلحظ ذلك في سلوك الاتصال تصوروا حين تقول أهلا يا غالي أهلا طيب القلب مع زميل جامعي لها منذ السبعينيات !!

يقرأ ان عمق الوفاء والاحترام والتقدير والتبادل الراقي المسئول والخلاق ..

الأستاذة احلام محمد مدهش مدير عام المتكبة المركزية بجامعة عدن نموذجا رائعا من العطاء والنزاهة والالتزام تحب عملها باخلاص ..

تعد أول كادر نسائية في جامعة عدن تحصل على درجة مدير عام بقرار من رئيس الوزراء عبد القادر  باجمال بناء على قرار من رئيس الجامعة الأسبق الأستاذ الدكتور صالح باصرة _ رحمة الله عليه _

وبحسب حديث لها عن مشوارها العملي الذي بداء في  المكتبة منذ عام 1980م كا موظفة حتى تحصلت على مدير عام ..وخلال فترة  نشاطها في الداخل والخارج .

يبدو ان أنها ترتبط روحيا بالمكتبة كان عاملا مساعدا على نشاطها وتعاملها البسيط والصارم وشاهدت أيضا تلقيها شهادات تقديرية من جهات مختلفة وأبرزها جميع من الرؤوساء المتعاقبين على جامعة عدن

تحكي لنا قصة تواجدها في عملها حتى ايام الحرب الأخيرة في عدن لم تنقطع وتمكنت من تامين المكتبة ومنع نهبها  يبدو من خلال قدرتها على المواجهة وأسلوب الإقناع لكل من حاول يدخل الى مبنى المكتبة في مدينة الشعب .

تحية لك ايه إلام المربية الفاضلة لحبك في عملك ومستوى الخدمة التي تقدمينها للطلاب والطالبات للباحثين عن المعرفة والمراجع العلمية في جميع الاختصاصات العلمية.