أليجري: ديبالا سيواصل الغياب.. وكين سيشارك في حالة واحدة

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، اليوم السبت، استمرار غياب باولو ديبالا، نجم الفريق، عن الملاعب لأسبوع أو 10 أيام أخرى، رغم أن تقارير صحفية عديدة أكدت تواجده في مباراة الغد أمام روما.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "سأقرر غدًا التشكيل الذي سيبدأ، حيث سأرى حالة الجميع أولًا.. مباراة الغد مهمة، فحتى فترة التوقف القادمة، لدينا 7 مباريات لجمع النقاط كي لا نبتعد عن المربع الذهبي.. روما فريق جيد فنيًا وبدنيًا، عليك أن تكون جاهزًا لهم".

وتابع: "رامسي لاعب أعتمد عليه كثيرًا، لا أعرف ما إذا كان سيلعب من البداية غدًا، لكنني أعتمد عليه.. موراتا سيتدرب اليوم مع الفريق، بينما ديبالا لن يتواجد، لكنني أعتقد أنه سيكون متاحًا خلال أسبوع أو 10 أيام كحد أقصى".

وأضاف: "مويس كين بحالة جيدة، وسأقرر من سيلعب غدًا.. إذا لم يتواجد موراتا، فالاختيار سيقع على كين.. أنا سعيد مع بيرنارديسكي، إنه يقوم بعمل جيد، ورغم ذلك، يجب عليه إيجاد الاستمرارية، التي تعتمد فقط على الجانب العقلي".

وأردف المدرب: "ليست هناك مشاكل مع ديبالا، إنه يحترم فترة التعافي المقررة له.. كان يعتقد أنه سيكون متاحًا في وقت أقرب، لكن عندما يتعلق الأمر بمشكلة عضلية، فهذا يعتمد على تطور الوضع".