عادل الحسني يتهم امن عدن بتصفية ابن شقيقة وزير العدل داخل المعتقل(تفاصيل)

(كريتر سكاي)خاص:

اتهم عادل الحسني امن عدن باعتقال ابن شقيقة وزير العدل وتصفيته داخل الزنزانة.

كريتر سكاي ينشر الرواية كما نشرت بصفحة الحسني:

نائف محمد أحمد القهبي اليافعي  

العمل/ حارس على ارضية في المعلا

العمر / 44 عام 

متزوج وأب لطفلين 

في مساء يوم 2016/11/13م

جاءت قوة من المقنعين التابعين للمدعو يسران المقطري إلى الارضيةالتي يعمل فيها نائف القهبي للبحث عن شخص مطلوب لديهم حسب زعمهم، ثم دخلوا في مشادة مع نائف حسب شهود عيان فأخذوا نائف بدلا عن الذي جاءوا يبحثون عنه إلى قاعة وضاح التي يشرف عليها أبو علي الإماراتي ويباشر التعذيب فيها يسران المقطري وشخص اسمه عوض الوحش سنتطرق لقصته لاحقا.

نائف يعاني من ارتفاع شديد في السكر إضافة الى أنه معوق الأطراف فهو لا يستطيع أن يحرك أطرافه، ولكن هذا لم يمنعهم من صعقه بالكهرباء وتعليقه في السقف إلى أن أغمي عليه ثم تركوه، وحين بدأ يستفيق نادى نائف على الموجودين في الزنزانة أنه بحاجة إلى إبرة الأنسولين لعلاج السكر فهو لا يعيش بدونها، فنادى على السجانين أحد المعتقلين أن ياتوا لنائف بالدواء لأن حالته خطيرة جدا.

فكان جواب يسران وأبو علي الإماراتي (إذا مات نادي علينا قبلها إذا نسمع لكم صوت يا ويلكم وسواد ليلكم).

بقي نائف يصارع الألم وتدهورت صحته سريعا، وأصبح لا يسمع له إلا الأنين وذكر أهله وأطفاله فقط وبقي على هذه الحالة 15 يوما وبعدها فارق الحياة وهو يردد أسماء أهله وأطفاله، ويطالب بإبرة دواء حرم منها في قبضة عصابة مجرمة يندر أن يشهد لها التاريخ مثيلا.

مات نائف وصار جثة هامدة بين زملائه.

نادى زملاؤه على يسران فقال لهم: اتركوه سنأتي ونأخذه وتركوه يوما كاملا.

 ثم جاء عوض الوحش ليأخذه إلى مقابرهم المجاورة بيت شلال.

 نائف خاله هو علي هيثم الغريب وزير العدل بإمكانكم أن تسمعوا تلك المأساة منه ومن أهله وكم من نائف خلف تلك القبور والقضبان.

وحسبنا الله ونعم الوكيل.


كتبه / عادل الحسني 

2018/12/28م