الرواية الكاملة لحادثة اقتحام سوبر ماركت في المنصورة من قبل مسؤول بامن عدن

(كريتر سكاي)خاص:

روى الصحفي محمد الحنشي تفاصيل حادثة الاقتحام التي تعرض لها سوبر ماركت بن محسن في المنصورة على يد جنود بامن عدن يقودهم المحامي علي الصياء.

وينشر كريتر سكاي تفاصيل الحادثة كما ورد:

#قصة_حادثة_سوبر_ماركت_بن_محسن


قبل قليل وخلال عودتنا الى المنزل زرنا انا والاستاذ فتحي بن لزرق سوبر ماركت بن محسن  الذي تعرض للاعتداء من قبل حراسة المحامي علي الصيا.


استمعنا لما حصل من مالك السوبر ماركت والعمال وبصراحة كانت كارثة وكارثة كبرى.


فعلا كل  ما حصل كان بسبب القات لم يعجبه اخذه وبعد ساعات عاد  اليهم  بسبب ان القات ليس   مثل كل يوم وقاموا بالاعتداء على صاحب السوبر ماركت .


الذي لم نكن نعرفه انه وخلال العراك حصل اطلاق نار من قبل احد الجنود ولولا لطف الله  لكان راح فيها .


للمصداقية الصيا دخل اولا وقام بالضرب على طاولة في المحل  والشتم للعمال  ولصاحب المحل وغادر وطلب من حراسته القيام بالمهمة.


ماحصل هو محاولة احد الجنود مد يده ﻷخذ اشياء من المحل وقام صاحب المحل بسحبه والتفاهم معه ومنعه من الوصول الى مكان "المحاسب" وهنا اخرج الجندي سلاحه (كما ظهر في الصور) وفي تلك اللحظة امسك به صاحب المحل وتشادا حول السلاح واطلق الجندي عدد من الطلقات احداها في سقف المحل واخرى في الثلاجة حتى تمكن صاحب المحل من السيطرة على سلاح الجندي وتدخل مواطنين بينهم وكان جندي اخر يحاول فض النزاع بينهم  .


بعد هذا اعاد الرجل السلاح لاحد الجنود عقب تدخل مواطنين وغادروا المحل وطوال هذا كان الصيا في سيارته  ومعه "طقم" على متنه مسلحين لم يتدخلوا بل لم ينزلوا من فوق الطقم .


هذا حقيقة ما حصل .

 من/محمد الحنشي