المجلس الانتقالي وإدارة التربية بسرار يكرمان القائد " أكرم الحنشي"

يافع(كريتر سكاي) خاص

كرّم رئيس المجلس الانتقالي الأستاذ/ "علي ناصر الحامدي"، ومدير التربية والتعليم لمديرية سرار، الأستاذ/ "يسلم عاطف النمري"، وإدارة ثانوية الشهيد بالليل علوي لمنطقة حطاط، قائد قوات الحزام الأمني في قطاع يافع القارة "اكرم محمد الحنشي" وذلك في مقر قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي لمديرية سرار، وذلك تقديراً وعرفاناً لدوره وحضوره الدائم في دعم العملية التعليمية.


وقالت إدارة التربية والتعليم، ان هذا التكريم ياتي تقديراً وعرفاناً منها للدور الإيجابي في دعم المجال التعليمي الذي ساهم به القائد"اكرم الحنشي" في مديرية سرار بشكل عام وثانوية الشهيد بالليل علوي في منطقة حطاط على وجه الخصوص.


ويأتي تكريم المجلس الانتقالي في مديرية سرار، للقائد "اكرم الحنشي" تقديراً لجهوده الجباره التي يبذلها بالدعم والتعاون والمساندة والمشاركة في جميع المجالات الخدماتية والإنسانية، وكذلك الرياضية عبر دعمه لدوي الفقيد "حسين الجيلاني" رئيس الدائرة السياسية لإنتقالي مديرية سرار، واحد الكوادر التربوية فيها..


وأضافت قيادتي المجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة التربية والتعليم، بإن ذلك يدل على الدور النشط والفاعل الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني في القطاع الأمني يافع القارة ممثلة بالقائد "الحنشي" في سبل الإرتقاء بالعلم نحو الأفضل، ودعم العملية التعليمية والتربوية لتأدية رسالتها على أكمل وجه، ومساندته في دعم جميع المجالات بشكل عام. 


جاء ذلك خلال وجوده في مديرية سرار، وحضر التكريم شخصيات وقيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي، والتربية والتعليم، والسلطة المحلية، والنادي الرياضي، والجهات الأمنية،  والمشائخ، و عدد من الشخصيات الوطنية، و الأجتماعية.