احياء الذكرى السنوية الأولى لتأسيس مستشفى عدن الألماني" في عدن

(كريتر سكاي)خاص:

أقيمت في العاصمة المؤقتة عدن قاعة المؤتمرات " فعالية احتفالية بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس مستشفى عدن الألماني"  بحي السنافر في مديرية المنصورة والتي نظمتها مستشفى عدن الألماني بالتعاون مع كافة طاقم المستشفى والتي استمرت يوم واحد فقط الأحد  -30  ديسمبر 2018م بمشاركة عددا الأطباء والشخصيات الاجتماعية والصحية والطبية ووسائل الإعلام  .

وفي افتتاح حفل الفعالية قدت ايات من القران الكريم بحضور الدكتور / صالح علي هشله مدير عام التعاون الفني والدولي ، الدكتور محمد ربيد نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة ، الدكتور عبدالله محمد الدحيني مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية .  

تحدث الأخ محمود صالح عزان رئيس مجلس الإدارة مستشفى عدن الألماني الدولي مرحبا بجميع الحاضرين من الضيوف والأطباء وجميع القايمين في المستشفى ..  منوها بالقول " بمناسبة مرور عام على إنشاء هذا الصرح الطبي الكبير وتكريم هولاء الشباب التي قاموا في جهود كبيرة في المستشفى بتقديم الرعاية والخدمات الطبية المستمرة .

مضيفا بان " نحن نطلع على أخر ما لديهم من احتياجات لكي نسهل لهم ونقوم بتدليل الصعاب ..متمنيا للجميع ولمدينة عدن التطور والازدهار في كافة الحالات الطبية وغيرها.

كما تحدث الأخ الدكتور راجح عبد الواحد ألمليكي مدير عام الطب التشخيصي بديوان عام الوزارة بكلمة أوضح فيها بان " ننظر في وزارة الصحة دائما في القطاع الخاص أنة الوجه الأخر لوزارة الصحة وهو المكمل للخدمات الطبية للجمهور من قبل وزارة الصحة ونعمل الجانبين القطاع الخاص والعام في خطين متساويين متوازيين .. مشيرا الى إن ذلك لغرض الرقي بالخدمات الطبية ومستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات الصحية في داخل البلد حتى نوفر على المرضى صعوبات ومشقات السفر  إلى الخارج .

ومن جانبه تحدث الدكتور عبد الرقيب محرز مدير عام الخدمات الطبية قائم بإعمال وكيل وزارة الصحة للطب العلاجي قائلا: سعداء بمشاركة الاحتفال على مرور عام منذ افتتاحها وبالخدمات التي تقدمها المستشفى من خدمات نوعية إضافية إلى الخدمات الطبية في محافظة عدن باعتبارهما الخدمات الصحية القطاع الخاص هي مكملة للخدمة في القطاع الحكومي .. مثمنيا إن يستمر هذا الأداء في الأعوام القادمة بشكل وتحسن مستمر.

كما قدمت إلقاء حفل الفعالية المنسقة الإعلامية الشابة هويدا ألفضلي بحضورها المتميز ، والمنسق- د / أمين سلمان الردفاني مدير التموين الطبي بالمستشفى . هذا وقد وتخلل الحفل عددا من اسكتشا مسرحيا  وممثلو فرقة عدن وفي الختام تم تكريم وتوزيع الشهادات التقديرية لجهودهم .

من / سماح امداد