رفع علم الجمهورية اليمنية في سواحل سقطرى

(كريتر سكاي)خاص:

تسلم يداتك ارفع علم اليمن عالياً ارفعه بشموخ وتحدي ليعلموا ان هذه الارض يمنية ولا تأبه بالسذج اللذين سيدخلون في معمعة هل الارض يمنية او جنوب عربية ؟!
ان هؤلاء لا يعلمون بأن الطامعين الجدد لا يهتمون لذلك بل مستعدين لاهداهم مليون علم لدولة الجنوب لكي يعصبوا بها اعينهم .

لقد استغلوا حنيننا لوطننا المستباح ، استغلوا مظلوميتنا واستغلوا ازمة الثقة التي بيننا وبين اخوتنا الاقرب لنا اللذين ظلمونا حتى سخرنا من حديثهم عن الاطماع لأننا نرى الكثير منهم قوى طامعة فاسدة ولكن من يرفض طمع الاقرباء لن يسلم للغرباء !

لقد كنت مغترباً في دولة شقيقة جارة وكنت احمل جواز وهوية الجمهورية اليمنية وتعرضت انا وصديقي من الشمال لنفس المعاملة السيئة والقرارات الظالمة ورغم ان لي قضيتي السياسية كجنوبي ولكنني لا اقبل بامتهان كرامة اليمني من أي مكان كان ونفس الشيء تجاه من يستهدف اليمن ويطمع فيه فنحن جميعاً لا نقبل الاهانة ولا نخضع للظلم ولكن ظلم ذوي القربا اشد !

ارفع العلم عالياً حتى يراه كل موظفي مؤسسة خليفة للاعمال الخيرية لتخبرهم ان الله موجود في كل اليمن وليس سقطرى فقط وأن الجوع اشهى لنا من خبز مسيسة عجينته .
قل لهم ايها الجنوبي الحر اننا لسنا جمل طايح لتكثر سكاكينه ....!!!
لا تأبه بالمزايدين او بالأصح الضحايا المضحوك عليهم اللذين لا يعرفون ان قيادة المجلس الانتقالي لم يسمح لها بزيارة محافظة سقطرى لاشهار القيادة المحلية التي هي في اساسها مجرد حبر على ورق .

ارفع علم اليمن ولن نهاجمك او نعاتبك فهو نفس العلم الذي وقفوا بجانبه بأسم التكتيك وعملوا ولا يزالوا في الشرعية التي يمثلها هذا العلم بل ولا يزالوا متمسكين بها لسبب،بسيط وهو ان بقاء التحالف مرهون بها ، ولهذا ارفع العلم وعلينا ان نحافظ على اليمن في وجه من يحافظ على الوقت ليضمن استمرارية المخططات المشبوهة .
سبق وان هاجمنا بن دغر وها قد رحل واستمرت حكومته لنكتشف ان الفشل والفساد ليس القضية بل ربما يشجعه من يشجعنا على الانتفاضة بوجه بن دغر ليس لانه فاسد كما كنا نعتقد بل لأنه قال في وجه الطامعين الجدد ( لا )
واليوم نحن نقول ( لا ) لن ندافع عنكم بسذاجة وانتم من عليكم ان تخرجوا من دوركم المشبوه الغامض .

وانت عزيزي الجندي او الضابط ، لا تنسى بعد ان ترفع علم اليمن ، ان تذهب لقيادتك لتقول لها ان العدل هو الوطن ورايته وحصنه المنيع !
قل لهم ان هذا ليس علم الشمال ولا الجنوب وان لكل طرف في الوحدة الفاشلة علمه الخاص ولكن يمكن ان نعبر تحته نحو الأمان او نحترق جميعاً .

قل لهم ان الاعتراف بالفشل مفتاح للحل وان الاصرار على الظلم والفشل سيضيع اليمن شماله وجنوبه
قل لهم ان ما عاشته اليمن وتعيشه يكفي لأن يلتقي احرار الشمال والجنوب ليرسمون طريقهم نحو حل خلافاتهم ومسار التصحيح لبناء واقع ومستقبل ينعم فيه الانسان اليمني بالخير ويحفظ كرامته واحترام ارادته بعيداً عن الاكراه لنعيش معاً اخوة في ظل دولة او دولتين والقرار للشعب مستقبلاً والمهم الان انقاذ الارض والانسان فقضية الوطن لا تقف عند فرض الوحدة او فك الارتباط .

كتب/ نبيل عبدالله