"الرخم" يدين الاعتداء بالتخريب والإزالة على لوحة وصورة الفنان "المرشدي" في كورنيش المنصورة

كريتر سكاي/خاص:

استنكر الفنان والمخرج د. محمد الرخم إقدام عناصر تخريبية في عدن على تخريب وإزالة لوحة شارع كورنيش المناضل والسياسي والاديب والمثقف والفنان محمد مرشد ناجي المرشدي في منطقة ريمي بمديرية المنصورة بصورة فِجة أثارت استياء وغضب لدى محبي المرشدي خاصة وسكان العاصمة عدن عامة.

وعبر الرخم باسمه واسم فناني ومبدعي العاصمة عدن عن استياءه من هذا التصرف الذي ينم عن حقد دفين على رجالات العاصمة عدن خاصة والجنوب الشرفاء العامة، الذين افنوا جل سنوات عمرهم لخدمة هذا الوطن، وأكد أن هذا التصرف الغير مسؤول يأتي في إطار مسلسل استهداف وتهميش كوادر ورجالات عدن الأوفياء.

ودعا الرخم السلطة المحلية ممثلةً بمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي إلى سرعة محاسبة من قام بهذا العمل الجبان والدنيء الذي لأحد أعلام عدن والجنوب خاصة والوطن العربي عامة.

وأكد الرخم أن فناني ومبدعي العاصمة عدن لن يسكتوا عن هذا الفعل الفاضح والمشين، وسيقوموا بتصعيد الأمر إلى أعلى المستويات وفي الصحف والمواقع الإخبارية والقنوات الفضائية حتى يتم وضع حد لمثل هذه التصرفات باعتبار التصرف إساءة لتاريخ عدن الثقافي.