وزارة الداخلية تدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي 2019م في أبين

أبين/كريتر سكاي/خاص

دشنت قوات الأمن الخاصة برعاية معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، في محافظة أبين، اليوم المرحلة الأولى من العام التدريبي 2019م بتخرج الدفعة الأولى تخصصية .


وخلال الحفل ألقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين كلمة رحب فيها بالحضور، وأثنى على هذا الإنجاز، معلناً بأن عام 2019م سيكون عام الأمن والأمان.


وفي تصريح خاص لموقع وزارة الداخلية قال قائد قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن اللواء فضل باعش:" ندشن اليوم المرحلة الأولى من العام التدريبي 2019م، وانقل لكم تحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري .


وأضاف اللواء باعش :" ان ابين تتعافى اليوم و تخطوا خطوات ثابتة نحو الامن و الاستقرار بسواعد الأبطال من رجال الامن و ما تقوم به قوات الامن الخاصة فرع ابين بقيادة العقيد محمد العوبان يستحق الثناء و العرفان على ذلك ".


كما تخلل الحفل تقديم وحدات رمزية من قوات الأمن الخاصة في أبين عرضاً عسكرياً مهيباً، وتكريم للخمسة الأوائل من الخريجين، وكذا تكريم معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري وقائد قوات الأمن الخاصة إقليم عدن اللواء باعش، من قِبل قيادة محافظة أبين، و محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين وقائد قوات الأمن الخاصة في أبين العقيد العوبان، من قِبل قيادة قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن.


حضر الحفل قائد اللواء 119 العميد الحمزه علي ،و مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش، ومدير عام شرطة محافظة أبين العميد الخضر النوب وقائد قوات الأمن الخاصة في أبين العقيد محمد العوبان.