لقاء يجمع هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية و هيئة أبحاث علوم البحار و الأحياء المائية فرعي حضرموت

عدن((كريتر سكاي)) خاص

عقد صباح اليوم اجتماع ضم  مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية و مدير عام هيئة أبحاث علوم البحار و الأحياء المائية فرعي حضرموت و ذلك في مقر هيئة المساحة  بفوه 


رحب الأخ المهندس صلاح أحمد بابحير مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية  بمدير عام هيئة  أبحاث علوم البحار و الأحياء المائية المهندس صبري محمد لجرب  و الوفد المرافق له  .


حيث  ناقش  اللقاء العديد من المواضيع المتعلقة بشاط الهيئتين  و آلية سبل التعاون المشترك بين الطرفين و تم التطرق من قبل المهندس صلاح بابحير الى الجيولوجية البيئة و الجيولوجية البحرية و مدى ارتباط الهيئتين بهما و كذلك الدراسات البيئة حول المحاجر القريبة و المطلة على السواحل و البحار  و مدى التأثير أن وجد أثناء عملية التحجير و استغلال الخامات المعدنية  و اتفاق الطرفان على إبرام اتفاقية عمل مشترك بين الهيئتين في الدراسات البيئة و البحرية و البحوث العلمية بهذا المجال ذات العلاقة المشتركة.


أعرب المهندس صبري محمد لجرب عن سعادته لهذه الزيارة للهيئة و اللقاء مع قيادة الهيئة و التعرف على  نشاط الهيئة و مدى علاقة هيئة أبحاث علوم البحار و الأحياء المائية.  و اكد على استعداد لابرام هذه الاتفاقية من أجل توطيد العلاقات المشتركة فيما بين الهيئتين  في المجال العلمي و البحثي .

حضر اللقاء المهندس طارق السيالي مدير إدارة الدرسات و البحث  بهيئة أﻻبحاث  و مدير العلاقات العامة  الأستاذ صبري بن دغار  مدير إدارة التقييم و الترويج المهندس محمد الماعزي  بهيئة المساحة .