أختتام المسابقات الرياضية والثقافية في مدرسة مصعب بن عمير بمديرية تبن

عدن((كريتر سكاي)) خاص




 اختتمت صباح اليوم المسابقات الرياضية و الثقافية للفصل الدراسي الأول التي نظمتها مدرسة

مصعب بن عمير  للتعليم الأساس مديرية تبن محافظة لحج .وذلك بإحتفال حضره الأستاذ محفوظ الكيله مدير إدارة التربية والتعليم تبن الذي القى كلمة  أكد فيها... أن المسابقات الثقافية  والرياضية تهدف لزيادة الوعي بأهمية المشاركة الفاعلة لتحقيق أفضل النتائج في الاختبارات وتشجيع التنافس بين الفصول الدراسية من خلال البحث والاطلاع وتبادل الخبرات العلمية بين الطلاب وتعودهم على المشاركات التنافسية واكتشاف الطلاب الموهوبين والمتميزين.

وفي الحفل ألقى الأستاذ

محفوظ الكيله مدير إدارة التربية والتعليم بكلمة أكد فيها أن المسابقات الثقافية  والرياضية تهدف لزيادة الوعي بأهمية المشاركة الفاعلة لتحقيق أفضل النتائج في الاختبارات وتشجيع التنافس بين الفصول الدراسية من خلال البحث والاطلاع وتبادل الخبرات العلمية بين الطلاب وتعويدهم على المشاركات التنافسية واكتشاف الطلاب الموهوبين والمتميزين...

واختتم كلمته بتقديم الشكر والتقدير لادارة ومعلمي مدرسة مصعب بن عمير على كل الجهود المتميزة التي بذلت خلال الفصل الدراسي الثاني.. متمنيا للتلاميذ التحضير الجيد للامتحانات وعدم الانجرار وراء الغش. 

كما القت الأستاذه انتصار مسعد مديره إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم لحج كلمة عبرت فيها عن سعادتها بالمشاركة في الاحتفال مؤكدة أن المسابقات الثقافية والرياضية لها الفائدة الكبيرة من خلال تنمية عقول الطلاب واكتسابهم مزيد من المعلومات وان العقل السليم في الجسم السليم  .

وكان الاستاذ محمد علي يحيى مدير المدرسة قد رحب في بداية الحفل بالحاضرين مبشرا للتلاميذ ان الجهود التي بذلها الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قد اثمرت بتجاوب منظمة الهجرة الدولية  في بناء فصول دراسية بدلا عن الفصول التي تهدمت نتيجة الحرب. 

واضاف قائلا.. بصمودكم ابنائي وجهودكم وحبكم للتعليم اليوم نعلن اننا جاهزون لأداء الامتحانات للفصل الدراسي الأول ..واود ان اقدم لكم شكري وتقديري لكم على كل الجهود التي بذلتموها خلال الفصل الدراسي الأول الذي برغم المعاناة الا انكم نظمتم العديد من الانشطة الثقافية والرياضية ةماهذه المجسمات والتشكيلات المعبرة عن معاناتكم ظاهرة للعيان. كما شكر فاعل الخير الذي تكفل بتكاليف الحفل. 

وفي ختام الحفل قام الاخ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية والتعليم تبن  ومدير المدرسة بمنح التلاميذ الفائزين بالمسابقات الكؤوس والشهادات التقديرية  نظير جهودهم المبذولة.


حضر اختتام المسابقة الاخت حنان البدوي مدير ادارة المشاركة المجتمعية والاستاذ نبيل عقيل رئيس قسم التعليم والاستاذ نواف عبدالواحد نواف الهندي رئيس قسم الصحة المدرسية والأستاذ خالد الباشا  رئيس قسم الجودة والأستاذه أماني حموده رئيس قسم تعليم الفتاة والاخ عبده بحيره رئيس مجلس الاباء المدرسة  وعدد من الشخصيات الأجتماعية بالمنطقة.

*ياسر المقبلي